محافظ الدقهلية يتفقد كنترول امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 

كتبت : شيماء العدل

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أعمال تقدير الدرجات والرصد بلجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018، بمقر الكنترول بمدرسة بن لقمان الإعدادية بالمنصورة، بمرافقه على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتفقد المحافظ، الحجرات التي تمر بها ورقه الإجابة داخل الكنترول والتي تشمل مراحل التقدير في لجان النظام والمراقبة ومرحلة الرصد اليدوي والرصد الإلكتروني لجميع جزيئات الإجابة والتأكد من تقدير التجميع للدرجات على مرآه كراسه الإجابة.

واستمع الشعراوي، إلى شرح مفصل عن كافة العمليات التي تمر بها ورقة الإجابة منذ دخولها الكنترول وحتى إعلان النتيجة، مشيداً بالمنظومة الدقيقة للتعامل مع ورقه الإجابة داخل كنترول التصحيح وعمليات رصد الدرجات.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المحافظة مقيد بها 97 الف طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية، مشيراً الى أن اعمال التصحيح انتهت لما يقرب من 60 ألف طالب وطالبة ، ومن المتوقع انتهاء كافة الأعمال بالكنترول مع نهاية الاسبوع الحالي.

وثمن محافظ الدقهلية، ما شاهدة اليوم منظومة رائعة للعمل الدقيق والمتابعة الفائقة لكل مراحل العمل بالكنترول بما يؤكد أن النتائج تكون عادلة وتحقق تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة الذين يؤدون الامتحانات.

اترك تعليق