من يحمل كاس اوروبا الليلة كريستيانوا ام صلاحيانوا

كتب ياسرعبدالرازق

تشهد  العاصمة الأوكرانية كييف التاسعه الا ربعا مساء اليوم السبت مباراة من العيار الثقيل بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا واذا اردنا الدقة تشهد صراعا بين نجمين كبيرين في عالم كرة القدم العالمية الاول البرتغالي رونالدوا والثاني المصري محمد صلاح

ريال مدريد سيخوض المباراة مكتمل الصفوف وهي  ميزه لا يتمتع بها فريق ليفربول الذي يلعب بخيارات محدودة في خطي الوسط والدفاع، ومن المنتظر ان يمثل الفريق  الملكي :

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: داني كارباخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – مارسيلو

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – إيسكو

الهجوم: كريستيانو رونالدو – كريم بنزيمة / جاريث بيل

وينتظر ان يمثل فريق ليفربول :

حراسة المرمى: لوريس كاريوس

الدفاع: أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – أندي روبرتسون

الوسط: جوردان هندرسون – جيمس ميلنر – جورجينو فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرم

وقد صرح تيم فيرنر مالك ليفربول في حديثه لموقع (ليفربول) 

أتذكر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الأول له عندما قام بوصف نفسه أنه (الرجل العادي) لكن في الواقع هو الرجل الاستثنائي، كان اسلوبه مثيرا للغاية وأعتقد أننا في أفضل حالاتنا، نحن من أفضل فرق العالم في الواقع”,وأضاف “الطريق إلى كييف كان رائعا، وما هو مثير في هذا الأمر أنني أعتقد أننا نستحق وجودنا في النهائي”.

وشدد “أود أن أتطرق إلى شخصية كلوب بشكل خاص، أراه هو واحد من أكثر الأفراد الاستثنائيين الذين قابلتهم في حياتي خلال 68 عاما”,وتابع “ليس مجرد قائد للفريق لكنه شخص لطيف ولديه حس فكاهي رائع”.

قال محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كان أحد اللاعبين الذين يعشقهم بجنون وهو طفل صغير.

وصرح صلاح لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” قائلا:”أبطال طفولتي كانوا زيدان وفرانشيسكو توتي ورونالدو البرازيلي”.

وواصل “ريال مدريد لديه خبرة كبيرة، لقد فازوا باللقب من قبل لكن النهائي لقاء واحد وليس اثنين. علينا التركيز عليه وعدم التفكير في الماضي. ستكون مواجهة 11 أمام 11”.

واخيرا يبقي السؤال من يحمل كاس اوروبا الليلة كريسيانوا البرتغالي ام صلاحيانوا المصري؟؟؟؟

اترك تعليق