الدقهليةالسنبلاوينتقارير وتحقيقات

أزمة انقطاع المياه تهدد قري السنبلاوين والأهالي “هنموت من العطش “

كتبت : شيماء العدل

تعاني قرية الرمزية التابعة لمركز السنبلاوين ، من مشكلة انقطاع المياة منذ 15 يوم تقريبا، على الرغم من تقديم العديد من الشكاوي للمسئولين .

يقول محمد عبد الله أحد الأهالي أن المياه لم تصل إلى المنازل منذ 15 يوم ، وتقدمنا بالعديد من الشكاوي بالخط الساخن للشركة دون جدوي.

وأضاف “على الرغم من دخول شهر رمضان، توقعنا حل المشكلة، إلا أنه لم يحدث أى جديد فى المشكلة، ومازالت المياه مقطوعة عن القرية”.

وأشار السيد محمود أحد الأهالي “تقدمنا بالعديد من الشكاوي ووجدنا أن الحلول كلها مسكنات وهي إرسال جرار زراعي محمل بمياه ، والأهالي بتضرب بعضها علي المياه وبنتصل ع الخط الساخن دون جدوي ” .

وأكد “احنا هنموت من قلة المياه ، نفضل صايمين طول النهار، وفي الآخر نبحث عن فنطاس مياه ملوث نشرب منه يرضى مين ده ، لازم يكون فيه حل خاصة واحنا بنعاني طول الصيف كدا مفيش مياه ولو جات بتيجي نص ساعة ، وتقطع فيه ناس دخلت علي ١٥ يوم من غير مياه أيه الحل ومحدش بيبصلنا ولا بيعبرنا ” .

واستطردت هند أحمد ” المشكلة دي في قرية الرمزية ، وعزبة محسب و السرسي والمنشية التابعة لمركز السنبلاوين ولابد أن يكون هناك حل في أقرب وقت ، أطفالنا هتموت “

وطالب أهالي القري بتدخل المسئولين لحل المشكلة ، لأنه لا يجوز فى القرن الواحد والعشرين أن توجد قرية بدون مياه.

الوسوم