بالصور.. إصلاح كسر ماسورة الصرف العمومية بشارع الجلاء بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

استجاب الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء أمس الثلاثاء، لشكوى أهالي منطقه الجلاء بالمنصورة من تجمعات كبيره من المياه بالشارع.

وكلف الشعراوي، اللواء حسام حمودة، رئيس حي غرب، للتنسيق مع المهندس عزت الصياد، رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي، سرعه الكشف على خطوط المياه ولصرف الصحي بمنطقه تجمع المياه المشار اليها.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أنه على الفور بدأ العمل بالحفر على خطوط المياه والصرف الصحي بالمنطقة وبالكشف وجد كسر بالماسورة العمومية التابعة لخط طرد محطة الصرف الصحي لشارع الجلاء نتيجة لزيادة الضغط ويبلغ طولها 4م من نوع اسبستوس انتهي عمرها الافتراضي حيث يبلغ اكثر من 15 عاما واستمر العمل في احلال وتجديد الخط المذكور من الحاديه عشرة مساء امس الثلاثاء حتى السادسة صباح اليوم الأربعاء.

وأمر محافظ الدقهلية، بتغييرها على الفور وتم احلالها وتجديدها بماسورة بلاستيك بقطر 12سم ونوعها bvc وطولها 4متر، مؤكداً على عوده الحياه الى طبيعتها بالمنطقة بعد رفع تراكمات المياه والانتهاء من اصلاح واحلال وتجديد الخط المذكور، مشدداً على ضرورة إعادة الشيء لأصله للتيسير على المواطنين والمشاة بالمنطقة.

وأشاد الشعراوي، بالجهود التي بذلتها الوحدة المحلية لحى غرب، شركه مياه الشرب والصرف الصحي، فريق العمل الميداني، من خلال المشاركة والإشراف على اعمال الاصلاح وإعادة الحياة إلى طبيعتها بالمنطقة المذكورة، بمشاركه المعدات والاجهزة بشركه مياه الشرب والصرف الصحي ومعدات حي غرب المنصورة والفنين والعمال بالشركة وحى غرب.

اترك تعليق