بالصور.. جولة تفقدية لوكيل وزارة صحة الدقهلية لمستشفى أجا المركزى 

كتبت : شيماء العدل

تفقد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، اليوم ، مستشفى أجا المركزى ، وقام بتفقد المبنى الجديد الملحق لمستشفى أجا ،حيث تناولت جولته التفقدية داخل المستشفى زيارة ومتابعة الانتهاء من قسم التعقيم الجديد وما تم إضافته من أجهزة جديدة بة  .

كما تفقد التجهيزات الجديدة لقسم العمليات واشاد بالاجهزة الموجودة والتى تم توريدها من قبل وزارة الصحة ، وانهى الجولة داخل المبنى الجديد بزيارة قسم الحضانات بالمستشفى .

وأشاد وكيل الوزارة بالمجهود المبذول من العاملين بالقسم وأن ما يحدث من تطوير داخل مستشفى أجا وقسم الحضانات يعد نقلة كبيرة بمنظومة الصحة بالدقهلية ، وتم المرور على القسم الجديد للغسيل الكلوى لاستكمال التجهيزات بة ولتوفير تلك الاحتياجات حتى يعمل بكامل طاقتة ، كما قام سيادتة بتفقد بنك الدم بالمستشفى ، والتاكد من توافر الدم ومشتقاتة بكميات كافية ، ثم قام بالمرور على أقسام الداخلي بالمستشفى والتأكد من توافر جميع الأجهزة والمستلزمات بكميات كافية للمستشفى .

رافق” مكي” أثناء الزيارة مديرى العموم بالمديرية ومديرى الإدارات الفنية المختلفة ومدير ادارة أجا ، وفى نهاية الجولة تقدم بخالص الشكر لإدارة المستشفى والعاملين بها ، ووجه الشكر لرجال المجتمع المدنى على ما يقومون بة من عطاء لمستشفى أجا المركزى والتعاون المقدم لمديرية الصحة بالدقهلية .

اترك تعليق