بدء استكمال صيانة ورصف الجزء المتبقي من طريق “بنها_ المنصورة” 

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، البدء الفوري فى اعمال استكمال رصف وصيانه الجزء المتبقي من طريق بنها المنصورة بنطاق محافظه الدقهلية من قرية هلا- ميت غمر -المنصورة، موضحا أنه تم استئناف العمل منذ أيام فى المسافة من أجا حتى فيشا .

وأكد المحافظ، على بدأ السير في العمل بالطريق الذى يبدأ من حدود القليوبية حتى الدقهلية بطول 55 كيلو وتبلغ التكلفة الإجمالية للطريق ما تبلغ قيمته 250 مليون جنيه ويتم العمل به مقسما إلى قطاعات كل قطاع يبلغ طوله من 17 إلى 20 متر وهو طريق مزدوج اتجاهين عرض الاتجاه الواحد من 8 الى 10 أمتار.

وأشار الشعراوي، أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في اطار التعاون والتنسيق القائم بين محافظه الدقهلية ووزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكباري.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه أجرى اتصالات تليفونية اليوم مع كلا من وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطرق والكباري وتم الاتفاق على البدء يوم الأحد القادم الموافق 10-6-2018 فى استكمال اعمال الرصف والصيانة للأجزاء المشار اليها من الطريق المذكور.

وثمن المحافظ، الجهود المتواصلة والمستمرة والتعاون الوثيق مع وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والتي أسفرت عن تحقيق انجازات ومشروعات متعددة فى مجال الطرق والرصف والكباري بمحافظه الدقهلية.

اترك تعليق