بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم الأبطال الرياضيين باستاد المنصورة الحاصلين على بطولات 

كتبت : شيماء العدل

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، مجموعة من فرق الأبطال الرياضيين لمركز شباب استاد المنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة وبطولات رياضية محلية وعربية وإفريقية ودولية .

جاء تكريم المحافظ، خلال الاحتفالية التي أقامها مجلس ادارة مركز شباب استاد المنصورة ، على حمام السباحة الرئيسي بإستاد المنصورة.

واستمع الشعراوي، في بداية التكريم من رئيس مجلس الإدارة إلى شرح مفصل عن حصاد الفترة الماضية لتولى مجلس الادارة منذ ديسمبر 2017 وأهم الإنجازات التي حققها المجلس على المستوى الإداري والفني فضلا عن انجازات النشاط الرياضي المتمثلة في حصول الفرق واللاعبين على عدد كبير من الميداليات الذهبية والبرونزية والفضية في مختلف اللعبات الرياضية.

وكرم محافظ الدقهلية، اللاعبين الحاصلين على بطولات متنوعه في السباحة والجودو والمصارعة وتنس الطاولة والسومو والجودو، كما كرم المشرفين على اللعبات المختلفة من أعضاء مجلس الادارة ومدربي اللعبات أعضاء الفريق الفني بمركز شباب الاستاد.

وأشاد المحافظ، بالجهود المبذولة من قبل اعضاء مجلس الادارة خلال فترة وجيزة وصلت بمركز شباب الاستاد إلى هذا المستوى المتميز ، وتمكن الفرق المختلفة به الحصول على هذا الكم من البطولات والميداليات على مستوى الجمهورية، فضلا عن البطولات العربية والأفريقية والعالمية، مشيراً الى اهميه تضافر جهود مديريه الشباب والرياضة المبذولة تجاه كافه مراكز الشباب على مستوى المحافظة لتكون مراكز اشعاع فكرى واجتماعي وثقافي ورياضي متميز لشباب الدقهلية وتمكينهم من استغلال طاقتهم بما يعود عليهم ومجتمعهم بالتقدم والازدهار.

حضر الاحتفالية جلال الغازي ، رئيس مجلس الادارة، رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أعضاء مجلس الإدارة، رؤساء الأحياء بمدينة المنصورة، نواب البرلمان.

اترك تعليق