الدقهلية

بالصور.. محافظ الدقهلية يشارك عمال النظافة حفل إفطار جماعي 

كتبت : شيماء العدل

أقام الدكتور أحمد  الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، حفل إفطار جماعي لعمال النظافة والتجميل بالوحدات المحلية للأحياء والمدن بنطاق المحافظة، أقيم بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بمدينة المنصورة، بحضور جمع من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأعرب الشعراوي، في كلمته التي القاها عقب تناول الإفطار مع العمال عن تقديره لدور عمال النظافة في تجميل مدن المحافظة وإظهارها بالصورة اللائقة أمام الضيوف والزوار، مؤكدًا امتنانه للجهد الذي يبذلونه في ظروف قاسية وسط حرارة الجو والصيام، مشيرا إلى أنه بسواعدهم ستصبح الدقهلية من المحافظات النظيفة.

وحرص المحافظ، على التقاط الصور التذكارية مع أبنائه من عمال النظافة، مشيرا إلى اعتزازه بمشاركتهم افطارهم هذا اليوم، موكدا أن المحافظة بكل اجهزتها تضع في اولوياتها الاهتمام بمطالب واحتياجات عمال النظافة لعظيم جهودهم المبذولة في سبيل الحرص على ظهور شوارع وميادين المحافظة بالمظهر اللائق للمواطنين والزوار.

وطالب محافظ الدقهلية، من الجميع أن يكثروا من الدعاء خلال هذه الأيام المباركة، لكي يعم الأمن والرخاء والاستقرار لبلدنا العزيزة مصر في ظل القيادة السياسية الوطنية الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

حضر حفل الافطار اللواء محمد علوان، مدير الادارة العامة للأمن الوطني، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، رؤساء الوحدات المحلية للأحياء والمدن والمراكز، نواب البرلمان بالدقهلية .

الوسوم

اترك تعليقاً