الدقهلية

محافظ الدقهلية : يكرم حفظة القرآن الكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن لوزارة الأوقاف

كتبت : شيماء العدل

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الاثنين، حفظة القرآن الكريم الفائزين في مسابقه حفظ القرآن الكريم بوزارة الاوقاف بمسجد النصر بالمنصورة على هامش احتفالية أوقاف الدقهلية بليله القدر.

وقام المحافظ، بتسليم شهادات التقدير ونسخة من كتاب الله للمكرمين تقديرا لهم، مبدياً فرحته بمثل هؤلاء المكرمين  الذين سارعوا إلى حفظ القران الكريم واهتمام أولياء الأمور والأمهات بمساعدتهم في ذلك الأمر متمنيًا لهم مزيدا من النجاح، وحرص علي التقاط صور تذكارية مع هؤلاء المكرمين.

وألقى الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، كلمه عن عظيم فضل ليلة القدر والتي هي خير من الف شهر، كما اكدت ذلك آيات وكلمات وحى الله الى رسوله محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفاً أنه عندما سئلت السيدة عائشة رضى الله عنها عن اخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم  قالت :” كان خلقه القرآن”.

وأضاف زيادة، أنه لا غنى لنا جميعا عن القرآن الكريم الذى هو الرسالة الخاتمة لوحى الله سبحانه وتعالى الى العالمين، ودعي أن يجعل تلك الليلة مباركه وان يحفظ الله مصر وشعبها وقيادتها وجيشها وشرطتها من اجل المزيد من الامن والامان والتقدم والازدهار.

وفى نهاية الاحتفالية سلم وكيل وزارة الأوقاف، كتاب الله “القرآن الكريم” لمحافظ الدقهلية، تقديرا وعرفانا لسيادته.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الاحتفال بليلة القدر بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، الابتهالات الدينية.

حضر الاحتفالية اللواء محمد علوان، مدير الادارة العامة للأمن الوطني، اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخوى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، رؤساء الاحياء، نواب البرلمان بالدقهلية، جمع كبير من أبناء مدينة المنصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً