كوبر يصرح لن ندافع امام اوروجواي وجاهزون لتحقيق الفوز

كتب ياسرعبدالرازق

صرح  كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم  عقب المران الصباحي اليوم: “استقريت بشكل كبير على تشكيل لقاء أوروجواي، لن ندافع في اللقاء هدفنا الفوز فقط وحصد أول 3 نقاط في المجموعة”.

وأضاف: “سنلعب خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، أعلم أن أوروجواي تمتلك كافاني ولويس سواريز، لكننا لن نخشى أسماء نحن نلعب كمجموعة واحدة”.

وأكمل: “جاهز لكل الاحتمالات سواء شارك محمد صلاح في اللقاء أو غاب، سيكون هناك البديل الجهاز، صلاح مهم ولكن لن ينهار المنتخب في غيابه”.

وواصل: “صلاح شارك في جزء من المران الجماعي اليوم، لكن مشاركته في اللقاء لم تحسم حتى الآن بشكل نهائي، حالته يوم المباراة هي الفيصل”.

أما بخصوص حالة علي جبر، قال: “علي تماثل للشفاء وجاهز تمامًا للمشاركة، كانت كدمة قوية في الرأس وتخلص منها بشكل سريع”.

وقد صلت بعثة المنخب إلى مدينة إيكاترينبرج، عصر اليوم الأربعاء، استعدادا منتخب أوروجواي، المقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

ويؤدي منتخب مصر تدريبه الوحيد في إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصر غد، الخميس، يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر، المدير الفني، وعصام الحضري، كابتن الفريق، للحديث عن مباراة الأوروجواي.

وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج الكبيرة والعصرية عما كان الوضع في جروزني التي تتميز بهدوئها، فيما تتمتع إيكاترينبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية، وتبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات.

كما تشتهر إيكاتريبنبرج أنها من المدن ذات الليل القصير الذي يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس في حدود العاشرة ويرفع آذان الفجر في حدود الثانية.

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار غزيرة على المدينة غدا مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

اترك تعليق