سرعة الانتهاء من الدراسة القانونية لواضعي اليد على أملاك الدولة بقرية الربيعة بدكرنس

كتبت : شيماء العدل

استمع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، لمطالب ومشكلات واحتياجات 20 مواطنا من أبناء المحافظة ، موجهاً بسرعة التفاعل معها وحلها من خلال الاجهزة التنفيذية والوحدات المحلية المختصة.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الذى عقده المحافظ، شخصياً لاستعراض ومناقشه مطالب واحتياجات ومشكلات المواطنين وتحقيقها وحلها فورا بتكليفات مشدده لمسئولي وقيادات الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.

ووجه الشعراوي، مدير عام التنمية البشرية، بسرعة توفير دراجة بخاريه لطفلة معاقة بمركز شربين نظرا لظروف اسرتها، كما قرر توفير العلاج اللازم لإحدى المواطنات بمعرفة التامين الصحي، بالإضافة إلي تشكيل لجنة من الشئون القانونية وادارة الاملاك ورئيس مركز دكرنس لسرعة الانتهاء فورا اليوم من الدراسة القانونية لمشكله احدى المواطنات من واضعي اليد على املاك الدولة بقريه الربيعة بدكرنس نظرا لحالتها الاجتماعية الشاقة.

وفى ذات السياق وافق محافظ الدقهلية، علي تنفيذ كشك وتزويده بالبضاعة اللازمة لاحد المواطنين بالتعاون بين الادارة العامة للتنمية البشرية والتضامن الاجتماعي، موجهاً بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص وعلاج على نفقه الدولة ومساعدات تكافل وكرامه واكشاك لبعض الحالات المستحقة بالتنسيق مع الوحدات المحلية المختصة وقطاعات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والشئون الصحية لتوفير حياة كريمه.

وشدد المحافظ، على ضرورة التنسيق الكامل فيما بين قطاعي الصحة والتامين الصحي لتوفير وصرف العلاج المقرر للحالات المزمنة دون تأخير حرصا على صحه وحياة المرضى، مؤكدا على ان الدولة بكامل اجهزتها تعمل بكل الجهد من اجل صالح المواطن البسيط خاصه المرضى واصحاب الحالات.

وأكد محافظ الدقهلية، للقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية علي اننا جميعا كتنفيذين نعمل في خندق واحد من اجل مصرنا جميعا وكلنا مسئولون عن امنها وامانها بالعمل الجاد والتعاون المستمر لتقدمها وتحقيق امال وطموحات مواطنيها.

التعليقات متوقفه