توك شو

عقد قران توفيق عكاشه على حياة الدرديري

أفادت صفحة “الفراعين نيوز” التي تبث أخبارًا متعلقة بالإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين” الفضائية، اليوم الجمعة، بأن “عكاشة” عقد قرانه على الإعلامية حياة الدرديري مقدمة برنامج “مصر اليوم” على قناة “الفراعين” قبل توقفها عن البث منذ عدة أشهر، أمس، الخميس.

ونسبت الصفحة إلى “الدرديري” تصريحًا خاصًا قالت فيه: “إنه قد تم عقد قرانها أمس على الإعلامي توفيق عكاشة وأنها تتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنهاء الخلاف، مؤكدة أن مفيدة الفقي، رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا للإنتاج الإعلامي هي والدتها، وأنها تحبها ولن تقبل غير ذلك”، وفق ما نشرته الصفحة على موقع “فيس بوك”.

وأكدت صحة الخبر بعض وسائل الإعلام التي نقلت عن مصادرها القول بأنه “تم عقد القران بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحضور والدها الحاج فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري، وأن حفل الزفاف تقرر إقامته الإثنين المقبل بإحدى فنادق القاهرة”.
ولم يتسنَ لنا التأكد من صحة الخبر، بعد أن حاولت “المصريون” التواصل مع “عكاشة” للحصول على تعليق منه ووجدت هاتفه مغلقًا.

وكان “عكاشة” أعلن خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، أن الإعلامية حياة الدرديري، أول حب في حياته، لافتًا إلى أنه مدين لها بحياته، ولكن بعض “الواشين” يختلقون المشكلات بينهما.

توفيق عكاشة و حياة الدرديرى

الوسوم