كشف غموض العثور علي جثة سيدة مقتولة بالسنبلاوين

الصورة أرشيفية

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل أمام منزلها بعزبة الطيارة التابعة لمركز السنبلاوين، حيث تبين قيام زوجها بقتلها بسكين وادعى سقوطها على سيخ حديد وإلقائها أمام المنزل لإبعاد الشبهة عنه .

تلقى اللواء محمد حجى مدير امن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط شرطة السنبلاوين يفيد بالعثور على ربة منزل مقتولة وملقاة أمام منزلها بعزبة الطيارة دائرة المركز  .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين أنها جثه سيدة تدعى شيماء ال . ا .  من قرية ابو داود التابعه لمركز تمى الامديد ومتزوجة سائق توك توك بعزبة الطيارة بالسنبلاوين وبها اثار اصابة جرح نافذ بالبطن .

وبسؤال زوجها السيد.ع. سائق توكتوك ، ادعى سقوطها من أعلى سطح المنزل على سيخ حديدى، ما أدى لإصابتها بجرح نافذ أودى بحياتها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاتها.

وبتشكيل فريق بحث تبين وجود خلافات مستمرة بين الزوجة المتوفاه وزوجها ، وبتكثيف التحريات تبين أن الوفاه تمت داخل المنزل وليس خارجه كما ادعى زوجها وبمعاينة الجثة تبين وجود إصابة بجرح طعنى بالبطن فقط دون أى إصابات أخرى تدل على سقوطها .

وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعه والتعدى على زوجته بسلاح أبيض ” سكين ” وطعنها طعنة نافذة بالبطن مما أدى إلى وفاتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11542 لسنة 2018 جنح مركز شرطة السنبلاوين وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

التعليقات متوقفه