محافظ الدقهلية : إيقاف مسئول حماية الأراضي بالسنبلاوين عن العمل وإحالته للنيابة العامة

كتبت : شيماء العدل

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إيقاف مسئول حماية الأراضي بالجمعية الزراعية بالسنبلاوين عن العمل واحالته للنيابة العامة لتقاعسه عن الإبلاغ عن التعديات والمخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال التعديات على الأراضي الزراعية بالمنطقة وعدم تعاونه مع الوحدة المحلية لمركز ومدينه السنبلاوين.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة لمحافظ الدقهلية، لديوان مركز ومدينة السنبلاوين، استهدفت الاطمئنان على سير العمل داخل كافه الاقسام بالوحدة المحلية ومستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المدينة وقرى المركز.

وكلف الشعراوي، منال عطيه، رئيس مركز ومدينه السنبلاوين، إعداد مقترح ودراسة متكاملة لإنشاء منطقه للصناعات الحرفية بمدينه السنبلاوين، لشهرة المركز بالصناعات الحرفية وتكون على احدى قطع الأراضي، مشدداً على استمرار التفعيل لتنفيذ الازالات للتعديات على أراضي الدولة واتخاذ الاجراءات الحازمة لعدم معاودة التعدي.

واطمئن المحافظ، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بأنحاء مركز ومدينة السنبلاوين، موجهاً رفع كفاءة الشوارع والميادين والتشديد على تكثيف اعمال النظافة والمتابعة لخطوط سير وتعريفه التوك توك على مدار اليوم من خلال فرق عمل لفترتي النهار والليل عملا على راحه المواطنين.

والتقى محافظ الدقهلية، خلال الجولة بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم ومشكلاتهم، وكلف رئيس المدينة بسرعة الاستجابة لها وتحقيقها.

وأكد الشعراوي، أن الدولة بكامل أجهزتها تعمل على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وفقا للأولويات وطبقا للإمكانات المتاحة.

التعليقات متوقفه