بالصور : رئيس حى غرب المنصورة يكرم الطلاب الأوائل بالثانوية العامة والمكفوفين على مستوى الجمهورية

كتبت : شيماء العدل 

كرم اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب المنصورة ، مساء اليوم ، بديوان عام حى غرب ، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية ، وتكريم أوائل الطلاب المكفوفين ، بإدارة غرب المنصورة التعليمية .

وأكد على أهمية التميز باعتباره قيمة مهمة وصفة إنسانية وأسلوب حياة وسمة للشخصية السوية، لافتا إلى أنه يتحقق من خلال العمل والإصرار والسعي إلى الوصول لذلك الهدف. كما قدم سيادتة التحية لأولياء أمور وأفراد أسر الأوائل على دورهم في توفير الرعاية الشاملة للطلاب المتفوقين .

وأوضح أن جميع المواطنين مطالبون ببذل الجهد والتفاني في العمل والتميز حتى تتغلب مصر على جميع مشكلاتها ، مشيرا إلى أن قوة الإنسان تُقاس بقدرته على التغلب على ما يواجهه من صعوبات وتحديات .

كما قدم التهنئة إلى المتفوقين من الطلاب ، وشهد الحفل تكريم ثلاث طلاب من أوائل الجمهورية من أبناء محافظة الدقهلية وهم: بلال حسام محمد محى الدين شحاتة من مدرسة النور للمكفوفين الثانوية من إدارة غرب المنصورة التعليمية ،الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية والمركز الاول على مستوى محافظة الدقهلية مكفوفين ، والطالب محمود مراد عبد الفتاح حسن الحاصل على ٤٠٨.٥ درجات علمي رياضيات وصاحب المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية من مدرسة الثانوية العسكرية للبنين من إدارة غرب المنصورة التعليمية ، والطالبة مريم محمد مصطفى مصطفى حسن الحاصلة على ٤٠٦.٥ أدبى والحاصلة على المركز العاشر على مستوى الجمهورية من مدرسة الشهيد مقدم أحمد حسن غنيم الثانوية بنات من إدارة غرب المنصورة التعليمية .

وقد تم خلال الإحتفال مناقشة كافة المشاكل والمعوقات التى يوجهها المكفوفين بالمراحل الدراسية المختلفة ، وقد تعهد رئيس حى غرب المنصورة بمخاطبة الجهات المسئولة للعمل على إزالة العقبات ، وكلف بعمل حصر لأعداد الطلاب المكفوففين بالمرحلة الجامعية بنطاق الحى ، وتشكيل فرق تطوعية من المجتمع المدنى بنطاق الحى للعمل على طباعة الكتب المخصصة للمكفوفين تيسيرا عليهم .

حضر الإحتفالية ، الذي أقيمت بقاعة الاجتماعات بديوان عام حى غرب ، نائبى رئيس حى غرب أشرف محمد عبد الواحد ، عبد الهادى محمد ، محمد طه سكرتير عام حى غرب ، محمد صلاح دياب مدير العلاقات العامة والإعلام بحى غرب ، محمد على هاشم مدير مدرسة الثانوية العسكرية للبنين ، إيمان حامد مدير مدرسة الشهيد مقدم أحمد حسن غنيم للبنات ، محمد عبد الرازق مدير مدرسة النور للمكفوفين ،وأولياء أمور وأفراد أسر الطلاب المكرمين .

التعليقات متوقفه