بالصور ..إطلاق اسم شهيد منية النصر على المدرسة الابتدائية المشتركة بمسقط رأسه تخليداً لذكراه 

كتبت : شيماء العدل

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند رمضان ابراهيم الدسوقي السيد، بمنزل الأسرة بقرية النزل مركز منيه النصر مسقط راس الشهيد، ويقرر اطلاق اسمه شهيد الارهاب الغاشم في سيناء على المدرسة الابتدائية المشتركة تخليدا لذكراه.

وكلف المحافظ، محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بسرعة تعليق بانر على المدرسة باسم الشهيد فوراً يتضمن قصة استشهاده تخليدا لذكراه وليكون نموذجاً وسيرة تتناقلها الاجيال المتعاقبة من أبناء قريته، مكلفاً بتوفير فرصة عمل لشقيق الشهيد من ذوى الاحتياجات الخاصة نظرا لظروفه.

كما كلف الشعراوي، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، لقيام طبيب معالج للاطمئنان على الحالة الصحية لوالدة الشهيد وتوفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة لها، ووافق على  رصف مدخل قرية النزل مسقط رأس الشهيد تكريما له.

وقال محافظ الدقهلية، أن الشهيد ضحى بنفسه طواعية من اجل مصر وشعبها جميعا، مضيفاً بان الشهادة منحه من الله يختص بها من احب من عبادة ومنزله الشهداء مع  الانبياء في أعلى درجات الجنة، مثمناً الصبر والتماسك والاحتساب الذى تحلت به اسرة الشهيد رغم مصابهم ومصاب الوطن، مشيرا بان تلك هي السمه التي بدت دائما لدى أسر الشهداء في ربوع الوطن مما يؤكد عمق الايمان القوى بالله العظيم وبقضائه وقدره وتكشف عن المعدن المصري الأصيل للمصريين في جميع محافظات مصر.

وأضاف المحافظ، أن الجزاء الأوفى للشهداء وأسرهم هو من الله سبحانه وتعالى ويكفى اسر الشهداء الفخر بأبنائهم الابطال وتخليد ذكراهم فضلا عن منزله الشهداء العظيمة قائلاً “الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون”.

وشدد الشعراوي، على أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية لتوفير الأمن والأمان للشعب المصري العظيم والتصدي بكل الحزم للإرهاب الاسود وكافة أشكال الخروج على القانون.

التعليقات متوقفه