طالب يعقر والدته وشقيقته بعد تعرضه لعضة كلب بالسنبلاوين

كتبت : إيمان أمين

شهدت مدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية، قيام طالب ثانوي عام بالتعدي على أفراد أسرته بالعقر عقب تعرضه لعقر كلب منذ مدة بلغت الـ9 أيام ولم يتم إعطاءه مصل.

حيث تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين باعتداء طالب ثانوية عامة على “والدته وشقيقته ونجلة عمه” بالعقر في أماكن مختلفة من الجسم بدون أسباب، وأرجعت أسرته السبب لتعرضه لعقر كلب منذ 9 أيام وعدم حصوله على العلاج المناسب والمصل المضاد.

وعلي الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة إلى موقع البلاغ ، وتبين قيام “محمد. ع. ع”، 18 سنة، طالب ثانوية عامة، بمهاجمة وعقر “منيرة إ”، 50 سنة، والدته، و”شهد.ع” 14 سنة، شقيقته، و”مريم.ع”، 20 سنة، نجلة عمه، وبالفحص تبين وجود آثار عقر بالساعدين للمصابين.

وأوضحت الأم، في محضر الشرطة، أن نجلها كان يتحدث معهم بشكل طبيعي ثم فجأة هاجمهم وهو يصدر صوت غريب واعتدى عليهم بالعقر، وأنه أثار الذعر بين أفراد الأسرة وتركوا المنزل وفروا هاربين، بينما جلس هو يبكي داخل المنزل

وأكد مصدر طبي انه يعانى من حالة عصبية واضطرابات نفسية وأضاف المصدر أنه خضع للملاحظه وتبين أنه ياكل ويشرب بطريقة عادية تنفي إصابته بالسعار كما تم إعطاء أفراد أسرته المصل الواقي.

التعليقات متوقفه