الدقهليةالمنصورةتقارير وتحقيقات

فيديو : أول طفل يرقص “كيكي “بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لطفل يقوم ب “رقصة كيكى” بشارع المشاية بالمنصورة ، حيث قام بالرقص بجوار سيارة والده .

ولاقت فكرة تقليد الطفل للرقصة تباين في الآراء بمدينة المنصورة بين مؤيد ومعارض للفكرة .

فقالت منى أحمد أن الطفل جميل وقام بتقليد الرقصة بشكل جميل جدا ، وأنها نوع من الترفيه لكن من الممكن أن تؤدي للعديد من الحوادث .

وأشارت منه عبد الرحمن ، أنه لابد من التصدي لتلك الرقصة بشكل أكبر وأسرع، نظرًا لما تشكله من مخاطر على الأرواح البشرية، بجانب زيادة حوادث الطرق .

ورفض محمود محمد الفكرة قائلا إنه طبيعيا أن تجرم مثل هذه الأفعال التى وصفها بـ “المهازل”، كما أننا من المفترض فى دولة إسلامية تمنع فيها الأفعال اللأخلاقية.

وأضاف أن فكرة التقليد عمومًا، وليس كل ظاهرة أجنبية يمكن تطبيقها فى مصر، مُشيرًا إلى أن الموضوع ليس بالحجم الذي يستحق أن يلاقى كل هذا الاهتمام وتطبيق عقوبات وغرامات.

فيما قالت مروة عبد الله “احنا شعب بيحب التفاهة وبيجرى وراها”، مؤكد أن مثل هذه الظواهر تنتشر وتختفى سريعا، إلا أنها لا تستحق الغرامات والمحاضر، مُعلقًا:”دى لا رقصة ولا مزيكا ولا أداء ولا فن أصلا”.

يذكر انتشار رقصة “كيكي” منذ أيام ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بفيديوهات “تحدي رقصة كيكي” الذي هو عبارة عن رقصة قصيرة يؤديها الفرد بعد أن يترجل من سيارته أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم العالمي دريك In My Feelings.

الوسوم