مياه الدقهلية : تكريم الفائزين في السحب الأول لشهادات أمان

كتبت : شيماء العدل

كرم المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية العاملين الفائزين في السحب الأول لشهادات أمان، وذلك في حفل أقيم اليوم بمقر الشركة .

حضر الاحتفالية كلًا من المهندس مختار الخولي وكيل أول الوزارة السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، وحسين شلتوت رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالدقهلية، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، وعدد من القيادات والعاملين.

وفاز خمسة من العاملين بالشركة في السحب بجوائز بمبلغ 10 ألاف جنيه لكل شهادة، وهم كلًا من السيد المهندس رخا محمد أحمد رضوان – قطاع المياه، والمهندس محمد رجب فاروق سلامة – الإدارة العامة للأمن، والمهندس محمود صالح عبد العال – وحدة البنك الدولي، ومحمد محمد الغندور الحملة والورش بمنطقة دكرنس، ومحمد السيد أحمد السيد بدر محطة معالجة مياه ميت غمر .

وقد أكد المهندس عزت الصياد خلال كلمته بالحفل على أهمية الشهادات بالنسبة للعاملين ، وأضاف أنه قد سبق وتم عقد لقاءات مع العاملين؛ لإطلاعهم على مميزاتها بالنسبة لهم، حيث أن الشهادة اثبتت أهميتها، خاصة بعد أن توفى إثنان من العاملين ممن قاموا بشراء الشهادات ، وسوف يقوم ذويهم بصرف قيمة التعويض والتي تبلغ حوالي 250 ألف جنيه.

كما أشار إلى أن الشركة قد قامت بشراء حوالي 6866 شهادة آمان للعاملين بالشركة بقيمة أكثر من 16 مليون جنيه، وقامت الشركة بسداد قيمة الشهادات مقدمًا لجميع العاملين، وسوف تُحصيل قيمتها على أقساط طويلة المدى، كما أكد على أن الشركة لم تقوم حتى الآن بخصم قيمة أول قسط، وذلك للتيسيرعليهم.

كما شدد المهندس عزت الصياد على أهمية تعميم الشهادة بمختلف القطاعات ، نظرًا لأهميتها الشديدة، وفائدتها للدولة والمواطنين.

التعليقات متوقفه