وزير الشباب يتعهد بحل أزمة إستاد نبروه الجديد خلال لقائة بالمسيري

كتب ياسرعبدالرازق

تعهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بحل أزمة إستكمال باقى منشأت إستاد نبروه الجديد وأهمها الجزء المتبقى من السور وأيضا ملعبين وحمام سباحه.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير بمكتبه مع أحمد المسيرى رئيس نادى نبروه الذى أستعرض معه خلال اللقاء الأزمات والمشاكل التى يعانى منها النادى خلال المرحلة الماضية وتقف حائلا دون تحقيق أحلام وطموحات مجلس الإدارة وجماهير النادى العريق .
و أعرب أحمد المسيرى عن تقديره للدكتور أشرف صبحى مؤكدا أنه تعهد بحل هذه الأزمة خلال الأيام القليله القادمة مشيرا أن الفكرة الإستثمارى الذى يسعى وزير الشباب والرياضة لتطبيقه فى الأندية والهيئات الرياضية سيعجل من علاج أزمات ومشاكل عديدة تعانى منها الأندية تسبب فيها للأسف الشديد بعض أصحاب القرار فى الوزاره .
مشددا أنه لتحسين إدارة الأصول من المنشآت الشبابية والرياضية، وتحويل الأندية الرياضية إلى هيئات اقتصادية واستثمارية بحاجه ماسه لكوادر شبابية واعيه تتخذ خطوات فعلية تجاه جعل الرياضة المصرية منتجاً ومصدراً للدخل القومى.
وأختتم المسيرى تصريحاته قائلا أن الإنتهاء من كافة الأعمال المتبقيه فى نادي نبروه وأهمها إستكمال السور والملعبين وحمام السباحه سيخلق العديد من فرص العمل لمئات الشباب من أبناء نبروه والقرى المجاورة وسيجعل أيضا النادى يعتمد على موارده فى الصرف دون الإعتماد على الجهات الحكومية .

التعليقات متوقفه