رياضة

بالفيديو : المنصورة يعود من المنوفية بثلاث نقاط غالية في بداية حلم الصعود

 

كتب ياسر عبدالرازق

استئنفت امس الخميس  مبارايات مجموعة بحري و اسكندرية  للممتاز ” ب “حيث شهدت فوز فريق المنصورة بصعوبة على حساب مركز شباب تلا بهدف دون مقابل, وجاء الهدف عن طريق اللاعب حازم شعيب بالدقيقة 11 بالشوط الثاني من ركلة حرة غير مباشرة, ليقدم  ياسر الكناني اوراق اعتماده لجماهير المنصورة ويؤكد انه عازم علي تحقيق امال جماهير الاعصار البرتقالي في تحقيق حلم الصعود .

 

وفى جانب آخر من نفس المجموعة حقق فريق الحمام فوز صعب على أبو قير للأسمدة 2-1 حيث تقدم للحمام مؤمن فكرى من ضربة جزاء ثم تعادل لأبو قير اللاعب محمد خالد، وشهدت الدقيقة 85 إحراز هدف الفوز للحمام عن طريق اللاعب محمد شعبان.

وتغلب الأوليمبي على حساب فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الفريق السكندري عن طريق اسلام جمارك، ثم تعادل أحمد رجب هريسة للجزيرة من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني سجل الأوليمبي هدف الفوز عن طريق اللاعب رزق عبد الحليم.

تعادل طنطا وفاركو بدون اهداف في المباراة التي اقيمت علي  ملعب الأول في السابعة مساء لم يتمكن اي فريق من التسجيل  نظرًا لتمتع حراس المرمى بالمهارات جعلتهم يتمكنون من التصدي لجميع الهجمات الخطرة.

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى بلدية المحلة بقيادة ايمن المزين المدير الفني، على نظيره فريق سيدى سالم بنتيجة 2_1 في اولي جولاته في الموسم الجديد 2018_2019 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بلدية المحلة من الدوري الممتاز ب .

شهدت أجواء اللقاء سيطرة من فريق بلدية المحلة علي معظم أحداث اللقاء حيث تمكن من إحراز هدف أول لبلدية المحلة عن طريق اللاعب علاء شعبان من تسديده قوية في الدقيقة 13، وأضاف محمود كشلط في الدقيقة 23.

وتمكن أحمد حمزه من احراز هدف وحيد لسيدي سالم في الدقيقة 34 في الشوط الثاني .

وبهذا الفوز حصد فريق البلدية علي أول ثلاث نقاط له في اولي مبارياته بالموسم الجديد

حقق فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني صابر عيد فوزا غاليا ومستحقا على كفرالشيخ بملعبه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما تحت الأضواء الكاشفة، ضمن ختام الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لأندية بحري بدوري القسم الثاني، سجل للمحلة محمد غلوش وخالد الإخميمي في الدقيقتين 9 و32 من الشوط الثاني، وسجل لكفرالشيخ اللاعب محمود صلاح في الدقيقة 40 من نفس الشوط.
يذكر أن المباراة كانت قد تأخرت عن موعدها لأكثر من 40 دقيقة بناء علي طلب محمد أبو خاطر حكم المباراة بسبب وجود عطل مفاجيء في أبراج الإنارة بإستاد كفرالشيخ .

كان أول أهداف الدوري من نصيب عزت جمال لاعب الرجاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وقد شهدت  الجولة الأولى من دوري الممتاز “ب” مجموعة بحري  إحراز عدد 16 هدفًا خلال 7 مباريات.

وجاء ترتيب المجموعة بعد انتهاء الجولة علي النحو الاتي:

1- الرجاء 3 نقاط

2- بلدية المحلة 3 نقاط

3- غزل المحلة 3 نقاط

4- الأوليمبي 3 نقاط

5- الحمام 3 نقاط

6- المنصوره 3 نقاط

7- فاركو 1 نقطة

8- طنطا 1 نقطة

9- م.شباب تلا 0

10- أبوقير للأسمدة 0

11- سيدي سالم 0

12- كفر الشيخ 0

13- جزيرة مطروح 0

14- ألعاب دمنهور 0

الوسوم