حركة تنقلات داخلية لضباط المباحث بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أصدر اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية واللواء محمد شرباص مدير مباحث المديرية حركة تنقلات داخلية راعت البعد الاجتماعى للضباط جميعها كما كانت الكفاءة هى المعيار الاساسى فى اختيار الضباط بالأماكن التى تم نقلهم .

وتضمنت الحركة نقل رئيس مباحث بلقاس المقدم حسام عبد المنعم رئيسا لمباحث محل الدمنه، والمقدم أحمد خضير من ميت سلسيل للمنزلة، والرائد أسامة توفيق من قسم ميت غمر للسجون المركزية، والمقدم أحمد فريد من رئيس مباحث السنبلاوين لرئيس مباحث مركز ميت غمر، والرائد عمر سليمان من رئيس مباحث بنى عبيد إلى المطرية، والمقدم أحمد الشارود من رئيس مباحث المطرية لمكافحة المخدرات.

كما تضمنت الحركة نقل المقدم محمد حماد من مباحث المديرية رئيسا لمباحث الستامونى ، والمقدم يوسف صبرى من مباحث محل الدمنة رئيسا لمباحث مباحث بلقاس،

والرائد أحمد سالم من قسم شرق لمباحث المسطحات ،والمقدم أحمد العجوز من مفتش مباحث ثاني رئيسا مباحث الأموال العامة، والمقدم أحمد شبانه من رئيس مباحث طلخا لوكيل التحريات بمديرية أمن الدقهلية.

كما اشتملت الحركة على تجديد الثقة برئيس فرع الشمال العقيد السيد خشبة، والعقيد محمد الخلامى رئيس فرع الجنوب، وتعيين المقدم محمد الحسينى من رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى رئيس فرع غرب الدقهلية.

التعليقات متوقفه