محافظ الدقهلية يطمئن على الحالة الصحية والعامة لحجاج المحافظة

كتبت : شيماء العدل

أجرى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اتصالاً تليفونياً برئيس بعثه الحج للجمعيات من أبناء الدقهلية بالأراضي المقدسة الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، استهدف الاطمئنان على الحالة الصحية والعامة للحجاج ابناء المحافظة.

وأكد الشعراوي، أن رئيس بعثه الحج طمأنه بأن جميع حجاج الجمعيات أبناء الدقهلية بخير والحمد لله والجميع بصحة جيدة ولا توجد أيه مشاكل.

وأضاف المحافظ، أنه لا صحة مطلقا لما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية من وجود حالات تسمم او حالات مفقودة لحجاج الدقهلية، وأرسل رئيس بعثة الحج تقرير صوتي ميداني لأعضاء بعثة الحج المشرفة عن الحالة العامة والصحية للحجاج.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن أعضاء البعثة المشرفة على الحج يبذلون كافة الجهود لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع افراد الحجاج  ابناء الدقهلية بالأراضي المقدسة لتمكينهم من اداء كافه الشعائر بسهوله ويسر واطمئنان وحتى عودتهم جميعا بسلامه الله الى ارض الوطن.

وقال الشعراوي، أنه يتابع يومياً حالات الحجاج مع رئيس بعثه الحج بجمعيات الدقهلية للعمل على تذليل ايه عقبات طارئه فورا مع الأجهزة المسئولة عن الحج بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات متوقفه