رياضة

الزمالك يقتنص 3 نقاط بصعوبة من المقاصة العنيد بهدف كاسونجو

كتبت:آلاء إبراهيم

فاز فريق الزمالك بهدف دون رد أمام نظيره فريق مصر المقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبى الزمالك وسيطرتهم على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وحاول إبراهيم حسن تهديد مرمى المقاصة بتسديدة قوية ولكن تصطدم في جسد لاعب وتخرج إلى خارج الملعب.

ومن كرة عرضية استغلها كاسونجو مهاجم الزمالك وسددها برأسه في شباك مصر المقاصة معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول بالدقيقة 6، بينما أهدر محمود كهربا لاعب الزمالك فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من يوسف أوباما لينفرد كهربا بمرمى الزمالك ولكن يفشل في تسديد الكرة بشكل غريب.

وحاول لاعبو مصر المقاصة العودة للقاء بعد صدمة هدف تقدم الزمالك المبكر جدا ، وحاولوا اختراق دفاع الخصم بأكثر كرة عرضية أو تسديدة بحثًا عن هدف التعادل، واستطاع جنش حارس الزمالك أن يتألق ويتصدى لتسديدة رأسية قوية من جون أنطوى مهاجم المقاصة ويمنع هدف مؤكد، وصدت العارضة رأسية أخرى من أنطوي.

ومع انطلاق الشوط الثانى استمر ضغط لاعبى المقاصة بشكل قوى على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وحاول محمد رمضان تهديد شباك الفارس الأبيض بأكثر من تسديدة ولكن تصدى لها جنش حارس مرمى الزمالك.

وواصل الفريقان تبادل السيطرة على منطقة وسط الملعب والكرة ، وكذلك محاولات الاختراق والتسديد كلا منهما على مرمى الآخر بحثا عن هدف، لكن دون جدوى، لينتهى اللقاء بهدف كاسونجو المبكر