الدقهلية

شركة مياه الشرب بالدقهليه تطالب المواطنين بالابلاغ عن سرقة أغطية البالوعات

كتبت:آلاء إبراهيم

 

طالب المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالدقهلية، المواطنين بسرعة الإبلاغ عند حدوث سرقة لأي غطاء بالوعة صرف صحي أو غرفة محبس؛ وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة على رقم 125 على مدار 24 ساعة يوميًا، للحفاظ على المواطنين وخاصة الأطفال.

وأضاف الصياد، خلال بيان، أن سرقة الأغطية تتسبب بانتشار الأمراض والأوبئة، والشركة من ناحيتها تقوم باستبدال الأغطية الحديدية بأخرى مصنوعة من مواد غير قابلة لإعادة الاستخدام مثل GRP.

وشدد الصياد، على جميع رؤساء القطاعات ومديري عموم المناطق ومحطات الصرف الصحي، ومسئولي شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب، وكافة العاملين بالشركة على مختلف مستوياتهم الوظيفية، أن يمروا بصفة دورية على شبكات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى القطاعات التابعة للشركة، للتأكد من تغطية جميع مطابق الصرف الصحي، وغرف المحابس التابعة للشركة بأغطية لمنع سقوط المواطنين بها، وعدم ترك الأغطية مفتوحة تحت أي ظرف.

كما وجه بإبلاغ الجهات الأمنية المختصة، ومراكز الشرطة حال اكتشاف سرقه الأغطية لاتخاذ الإجراءات المقررة قانونًا في هذا الشأن.

كما ناشد الصياد، أهالي المحافظة ممن يمتلكون كاميرات بالمحلات والمنازل، الإبلاغ الفوري عن هذه الحالات، سواء للجهات الأمنية أو لمقر الشركة، وذلك للحد من تلك الظاهرة، والمساعدة في ضبط السارقين.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *