الأجهزة الأمنية تكثف جهودها وتفحص المشتبه بهم بقتل طفلي ميت سلسيل

كتبت : شيماء العدل

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية بالتعاون مع محافظة دمياط ؛ جهودها لكشف غموض اختطاف طفلي ميت سلسيل “عصافير الجنة ” وقتلهما، بعد إلقائهما أحياء من أعلى كوبرى فارسكور بدمياط.

وحققت الأجهزة الأمنية مع والد الطفلين المختطفين ، لفك لغز العثور على جثمانيهما غرقى عقب إلقائهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور، واستغرقت النيابة استغرقت ساعات في التحقيق مع والد الطفلين ، مساء أمس ، للوصول إلى أي معلومات تفيد بوجود خلافات بينه وبين أحد للوقوف على طرف خيط حل لغز الواقعة.

فيما كشف تقرير الطب الشرعى للطفلين ، إن سبب الوفاه هى إسفكسيا الغرق، وأن الطفلين ألقيا داخل المياه وهم أحياء، ولا يوجد على أجسادهم أى آثار لإصابات أخرى.

وقام أهالى الأطفال باستلام الجثامين من مشرحة مستشفى فارسكور المركزى بدمياط، ونقلهما إلى مسقط رأسهم بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

وشيع الآلاف من أهالى مدينة ميت سلسيل جثامين “محمود وريان” وسط حالة من الحزن والغضب، فيما رفضت أسرة الأطفال أخذ العزاء لحين ضبط الجناة ، وطالب الأهالي بسرعة ضبط الجناة والقصاص للأطفال وإعدامهم في ميدان عام .

كان والد الطفلين “محمود ا” مقاول، تقدم ببلاغ بإختفاء أثنين من أبنائه أثناء اللعب داخل أحد الملاهى بمدينة ميت سلسيل، وبعد مغافلة من أحد الأشخاص، والذى أدعى بأنه زميل له وقت الدراسة، و فوجئ بعدم وجود الأطفال على المرجحية.

اترك تعليق