نيابة الدقهلية تقرر حبس المتهم بقتل أبنائة بميت سلسيل ونقله لدمياط لأستكمال التحقيقات ومحاكمتة

كتبت : احمد سرور

قررت نيابة شمال الدقهلية بحبس والد طفلي الدقهلية المتهم بقتلهما.. ونقلة لدمياط لأستكمال التحقيقات ومحاكمته بها .
وأصدرت نيابة شمال الدقهلية الكلية بالمنصورة، بحبس المتهم محمود نظمي، والد الطفلين “ريان ومحمد” علي ذمة التحقيقات بعد اعترافه بارتكابه واقعة قتل طفليه بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور.
ونقلت مباحث الدقهلية المتهم إلى أحد أماكن الاحتجاز بالمنصورة لحين استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات.

ويذكر ان المتهم قام بتمثيل الجريمة بعدما انتقلت قوة أمنية من قوات الشرطة بالدقهلية بالتعاون مع قوات شرطة دمياط مع محمود المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل ، لعمل المعاينة التصويرية للجريمة وسط تعزيزات مكثفة من قوات الأمن.
جاء ذلك بعد اعتراف والد الطفلين بقتلهما بعد قيامه بصرف مبالغ مالية طائلة قاربت المليون ونصف ، خلال شهر، مؤكدا على خوفه على ابنيه من الضياع بعد فقده كل أملاكه، فقام بالتخلص منهما وادعي قصة اختطافهما .

وانتشرت قوات الأمن بالمكان وتم غلق كوبرى فارسكور من الاتجاهين حتى يتم تمكين المتهم من إجراء المعاينة التصويرية لجريمته.
كانت نيابة شمال الدقهلية استمعت لأقوال والد الطفلين المقتولين غرقا في مياه بحر فارسكور بدمياط بعد تقدمه ببلاغ رسمي باختفاء نجليه من مدينة الملاهي واعتراف والد الطفلين بأركان جريمته تفصيليًا امام النيابة العامة ،مدليا ببعض الأسباب الذي اشار بانها كانت دافعا قويا لارتكابه الجريمة، وأنه أراد التخلص منهم بعد ما أنفق أمواله على ملذاته كاشفا عن العلاقات غير المشروعة .
كانت النيابة وجهت له التهمه بعد أن أثبت عدم صحة أقواله السابقة وهي مقطع فيديو يظهر من خلاله الطفلين يلوحان للمارة عبر الزجاج الخلفى للسيارة أثناء مرافقتهما لوالدهما من ميت سلسيل ، إلي فارسكور ، الأمر الذي دفع المتهم للاعتراف بتفاصيل الجريمة كاملة، ولم يجد مفرا من ذلك بعدما كشفت الصور والمقاطع الملتقطة له ولنجليه كل شئ و فضحته .
ويذكر أن المتهم تقدم ببلاغ لمركز شركة ميت سلسيل عصر الثلاثاء الماضي باختفاء نجليه من علي الأطروحة بمدينة الملاهي بعد تغفيله من أحد الأشخاص الذي أدعي صداقته من المرحلة الابتدائية
وقيام اخري بأصحاب الطفلين بداخل توك توك باتجاه السرو ، ليتم العثور علي جثامينهما بترعه فارسكور بمحافظة دمياط بعد مرور 24 ساعه علي الاختفاء .

اترك تعليق