اخلاء 4 عقارات بحي غرب المنصورة لخطورتهم الداهمه علي السكان والمارة

كتبت:آلاء إبراهيم

 

قرر اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب المنصورة،بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تنفيذ القرار الاداري باخلاء اربع عقارات بدائرة قسم اول المنصورة عقب صدور القرارات الهندسية بضرورة اخلائهم لازالتهم تماما حتي سطح الارض،نظرا لتهالكهم وخطورتهم الداهمه علي الكائنين بداخلهم وكذلك علي المارة بالمنطقة.

ونفذ قرار الاخلاء للعقارات الاربع تحت اشراف اللجنه المرسلة من الحي والتي ترأسها، أ/ أشرف محمد عبد الواحد نائب رئيس حى غرب ، أ/هدير المنشاوى عضو قانونى ، أ/عبد الكريم محمد كامل من الإشغالات ، أ/مصطفى عبد الغفار فنى شئون هندسية.

العقارات التي شملها قرار الإخلاء الإداري بحي غرب المنصورة:

١-العقار الكائن بشارع درب الشراقوة من شارع الحوار والمكون من دور أرضى و ثلاث أدوار علوية ،تم أخطائه بالكامل من السكان وكل المنقولات لما يمثله من خطورة كبيرة علي أرواحهم وكذلك المارة بالشارعتمهيدا لتنفيذ قرار الإزالة للعقار باكمله

،
٢- العقار الكائن بحارة أبو سرارى من شارع الكتاتنى من شارع الخلا والمكون من دور أرضى عبارة عن “محلات ” و دورين علويين ، تم اخلائه بالكامل من السكان والمنقولات الخاصة بهم ،تمهيدا لتنفيذ قرار ازالته بالكامل.

٣- العقار الكائن بحارة أبو سرارى من شارع الكتاتنى من شارع الخلا ، والمكون من دور أرضى عبارة عن ( محل واحد ) و دور اول علوى ، تم تنفيذ قرار الإخلاء الإداري للسكان وكافة محتوياته تنفيذا لقرار إزالته تماما لما يمثله من خطورة علي المواطنين.

٤- العقار رقم ( ٣ ) من حارة أبو سرارى من شارع الكتاتنى من شارع الخلا ، والمكون من دور أرضى واول علوى فقط، وتم صدور قرار ازالته بالكامل لذلك تم تنفيذ قرار الإخلاء الإداري للسكان ومحتوياته بأكملها لتنفيذ قرار الإزالة.

 

واعلنت رئاسة حي غرب ان القرارات الصادرة بشان العقارات الاربعه في صالح السكان والمواطنين المارة بالشارع حفاظ علي ارواحهم وتجنا لحدوث اية كوارث مفاجئه نظرا لما تمثله الاربع عقارات من خطورة داهمه وبالتالي يتوجب اخلائهم تماما،مناشدة المواطنين بالتعاون معهم،وأنها تسعي للحفاظ علي كافة الأرواح بالمنصورة.


 

اترك تعليق