وقوع مرتكب “مذبحة الشروق” في شباك القوات الأمنيه عقب هروبه لسوهاج

كتبت:آلاء إبراهيم

الأب القاتل

القت القوات الامنية القبض علي الأب المتهم بذبح زوجته وأولاده الاربعه وفصل رؤوسهم عن أجسادهم اليوم الاثنين،فيي الواقعه المعروفة إعلاميا بمذبحة الشروق.

 

بعد إجراء التحريات وتتبع هاتف المتهم الخلوي والمدعو”كرم. م” 42 سنة، خفير، تمكنت القوات الامنيه من الإمساك به  عقب تحديد مكان تواجده  وملاحقته في القطار رقم 1902 المتوجه لسوهاج، والذي وصل المحطة في تمام 12 منتصف الليل،حيث تم للقبض عليه وعند مواجهته بما نسب إليه من تهم أقر بارتكابه الجريمة.

وصرح مصدر مطلع  إن المتهم  هرب لسوهاج عقب الجريمة ، لكن  تم القبض عليه بفضل جهود أجهزة الأمن العام والمباحث الجنائية واستطاع فريق أمني التعرف على خط سيره حتى وصوله إلى موقع تواجده، وإلقاء القبض عليه.

وبرر المتهم توجهه لسوهاج قائلا”كنت في طريقي لاقتراض أموال من أحد اصدقائي في سوهاج”.

وأفاد مصدر أمني في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن قوات الشرطة ألقت القبض على والد الأطفال الأربعة المتهم بقتلهم ووالدتهم في المذبحة البشعه بمقر منزلهم بمنطقة المستقبل بالشروق، وذلك عقب هروبه إلى مسقط رأسه في محافظة سوهاج.

واضاف المصدرأنه عقب إجراء التحريات اشتبهت أجهزة البحث في أن الأب وراء ارتكاب المذبحة، وأنه يتم استجوابه حاليًا من قِبل الأجهزة الأمنية بشان الواقعه.​

وتعود التفاصيل عندما اخطرت الأجهزة الأمنية بقسم الشروق، بالقاهرة امس الاحد ،من قبل الأهالي بانبعاث رائحة كريهه من داخل شقة بالشرو ق واشتباه في جريمة قتل  .

وبالانتقال والفحص تبين العثور على 5 جثث لعائلة واحدة مذبوحين،عبارة عن زوجة و4 أبناء ومفصولي الرأس تماما عن اجسادهم،ودارت الشكوك حول الأب الهارب.

وبعد سماع أقوال الشهود تأكدت الأجهزة الأمنية بوجود شبهه جنائية وأن الأب الهارب وراء ارتكابها وتم تتبعه عن طريق هاتفه الخلوي،ورصد اماكن تواجده حتي تم العثور عليه وإلقاء القبض عليه للتحقيق معه

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه.​

 

اترك تعليق