الليلة المصري يواجه نجوم اف سي في الدوري العام

كتب:ياسر عبد الرازق

تستأنف مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بعد توقف تسعة أيام بسبب مباراة مصر والنبجر بتصفيات امم افريقبا
يستضيف المصري البورسعيدي فريق نجوم إف سي في افتتاح مباريات الجولة على ملعب برج العرب، فيما تقرر تأجيل مباراة الداخلية والأهلي لارتباط الأحمر بلقاء دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع رجال المدير الفني حسام حسن إلى العودة للمنافسة مجددًا، بعد دوامة التعادلات التي أصابت الفريق البورسعيدي في الثلاث مباريات الأخيرة مع بتروجيت والاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

ويقام يوم الأربعاء 5 مباريات في الجولة ذاتها، ستجمع بين حرس الحدود والاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي وبتروجيت، والمقاولون العرب وسموحة، ووادي دجلة ومصر المقاصة، وبيراميدز والجونة.

وتعد مواجهة بيراميدز والجونة في التاسعةً مساء على ملعب الدفاع الجوي الأهم بين مباريات الأربعاء، إذ يملك الفريق الأول نفس رصيد الأهلي في صدارة المسابقة بعد تحقيق ثلاث انتصارات وتعادلين.

ويسعى بيراميدز للعودة إلى الطريق الصحيح بعد تعادله مع سموحة في الجولة الماضية (1-1)، لكن طموحاته تصطدم بصاحب المركز السادس الذي استعاد ذاكرة الانتصارات بفوزه على الداخلية (3-2).

وفي مباراة دجلة ومصر المقاصة، سيقف الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الفيومي، على بعد 3 أهداف من معادلة رقم مواطنه بابا أركو، الهداف التاريخي للأجانب في الدوري المصري برصيد 61 هدفًا.

وفي يوم الخميس، سيواجه الإسماعيلي فريق إنبي على ملعب ستاد الإسماعيلية بالسادسة مساءً، فيما يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في بتروسبورت في الساعة التاسعة بختام منافسات الجولة السادسة.

الإسماعيلي بقيادة الجزائري خير الدين مضوي كان تعادل مع نجوم إف سي في الجولة الماضية (1-1)، ليحتل وصيف النسخة الماضية من الدوري المركز الثامن حاليًا في جدول الترتيب برصيد ست نقاط.

أما الزمالك فسيواجه الطلائع ساعيًا إلى استغلال غياب الأهلي لمواصل ملاحقته مع بيراميدز، ويعلق كريستيان جروس آمال كبيرة على الانتصار الذي حققه في الجولة السابقة أمام إنبي بنتيجة (4-1).

 

اترك تعليق