الدقهلية

ضبط مدير محطة بنزين لتصرفه في 117 الف لتر بالسوق السوداء بالمنصورة



كتبت:آلاء إبراهيم

تمكنت مباحث التموين من ضبط مدير محطة مصر للبترول بالمنصورة بسبب تسريبه الالاف من المواد البترولية وبيعها في السوق السوداء،تحرر عن ذلك المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد حجي،مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من العميد عبدالحميد الصيرفي، رئيس مباحث تموين الدقهلية، بضبط المدير المسؤول عن محطة الجمعية التعاونية للبترول لتموين السيارات ، بدائرة قسم اول المنصورة،وذلك خلال  حملة شنتها المباحث التموينية علي محطات البترول ،غقب الحصول علي اذن من النيابة العامة،وذلك لضبط أي حالات تلاعب في وصول الدعم لمستحقيه ،وأثناء مراجعه سجلات المحطة تبين عدم انتظام في تسجيل المواد الواردة للمحطة في سجل 21 بترول،مما أسفر عن اكتشاف الواقعه.

وبالتحري والفحص تبين  تصرف المديرالمسؤول بالمحطة في 117 الف لتر من المواد البترولية ، 58 ألف تر سولار، و59 ألف لتر بنزين 80 وبيعها بالسوق السوداء،والتي من المقرر ان توجه للمواطنين المستحقين للدعم، كما وجهت  له تهمه تحقيق الكسب غير المشروع، والاستفادة من فارق سعر الدعم والاستيلاء علي المال العام ومخالفة أحكام القانون رقم 109 لسنة 1980، والقانون رقم 163 لسنة 1950 والقرار الوزاري رقم 102 لسنة 2011.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بقسم أول المنصورة،وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم،واخطرت النيابة العامة ل تتولي التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *