الدقهليةتوك شودكرنس

بالصور والفيديو : صافيناز تغلق شوارع دكرنس وتوافد المئات من القرى يتسبب فى تلفيات بقاعه الزفاف

كتبت:آلاء إبراهيم

 

شهدت مدينة دكرنس بالدقهلية أحياء  الراقصة الارمينية صافينار، حفل زفاف بأحد القاعات الخاصة بالمدينة  مساء أمس .

وشهدت مواقع التواصل حالة من الجدل بين ابناء المدينة بين مرحب بالراقصة فى المدينة وبين نعارض لها وأثار مقطع فيديو ومجموعه من الصور، تم تداولها  بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للراقصة صافينار، خلال وصلة الرقص بالقاعه،جدلا واسعا،عقب تكدس الشباب وتجمهرهم ،وتسابق فيما بينهم في محاولات للوصول اليها لتصويرها،والتقاط الصور معها،كما تم احداث تلفيات بالمكان واعمال تحطيم للابواب.

ويذكر ان صافينار صعدت على خشبة المسرح، وسط حراسة بودى جاردات، واستمرت فقرة الراقصة لمدة ساعتين كاملتين، ولم تتمكن من استكمال الحفل بتدافع الشباب وتجمهرهم حولها وحدوث حالة من الهرج والمرج والفوضى العارمة بالقاعة،وفشل أمن القاعه في السيطرة علي الوضع .

وأكد أحد اقارب العروس”محمد سالم”أن الراقصة تخطى أجرها في إحياء الزفاف الـ  70 ألف جنيه.

وتسببت الراقصة في أزمة مرورية حادة بالشارع الرئيسى المحيط بالقاعة،وكافة الشوارع المؤدية بقاعة الزفاف نتيجة تكدس الشباب وتجمهرهم بأماكن تواجدها من أجل مشاهدتها بعد انتهائها من فقرتها الاستعراضية داخل الفرح.

وانصرفت الراقصة قبل إنهاء وصلتها الاستعراضية في حراسة مشددة للغاية وتمكن البودي جاردات في تأمينها حتي خروجها من المركز،بسبب التجمهر الشديد للشباب حولها.

وهذة تعد المرة الثانية التى تقوم الراقصة صافيناز بأحياء حفل زفاف بالدقهلية فمنذ عام قد اثارت الجدل بأحيائها حفل زفاف  بأحد القاعات الأفراح وامتداد وصلتها لصباح اليوم التالى .

 

الوسوم