عميد كلية الحقوق جامعة المنصورة يعقد لقاء لمناقشة استعدادات العام الجامعي الجديد

كتبت : شيماء العدل

عقد المؤتمر العلمي لكلية الحقوق جامعة المنصورة لمناقشة خطة استعداد الكلية لبدء العام الدراسي 2018/2019 ،  برئاسة الدكتور شريف يوسف خاطر عميد الكلية ، وبحضور كل من الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم العالي الأسبق والدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية الأسبق ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور تامر صالح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، وعمداء الكلية السابقين والسادة رؤساء الأقسام العلمية و السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية .

حيث قام في بداية المؤتمر الترحيب بأعضاء هيئة التدريس بالكلية ، وتهنئتهم ببداية العام الدراسي الجديد  .

وقام بعرض ما تم من انجازات خلال الأعوام الثلاث الماضية ،  من بنية تحتية وإنشاءات داخل الكلية .

ثم قام عميد الكلية بعرض الخطة المستقبلية لما سوف يتم من انجازات داخل الكلية كما أكد على استعداد الكلية التام لاستقبال الطلاب الجدد وأيضا الطلاب القدامى ، مشيراً أن الكلية سوف تقوم بتنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بهدف تعريفهم بالخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية للتيسير على الطلاب الجدد لسير العملية التعليمية على الوجه الأمثل .

كما نوه أن الكلية بصدد تنظيم رحلات علمية وترفيهية للطلاب ، تستهدف تنمية قدرات الطلاب من خلال زيارات منظمة لمعالم مصر والجهات القضائية .

كما أوضح أنه تم الانتهاء من وضع جميع الجداول الدراسية ونشرها على موقع الكلية الالكتروني وأيضا نظام ابن الهيثم .

كما تم تزويد كافة مداخل ومخارج الكلية ومدرجاتها بأماكن خاصة بدخول وخروج الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتركيب منظومة الكاميرات داخل الكلية

حيث دار نقاش بين الحضور بشأن الاستعداد للعام الجامعي الجديد 2018/2019  .    

 

اترك تعليق