المنصورةيواصل تصدره لقمة بحري رغم التعادل السلبي مع المحله

كتب ياسر عبد الرازق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة تصدره لجدول ترتيب مجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم رغم التعادل السلبي مع المحله علي ملعب المحله عصر الخميس في إطار الجوله السادسه لمجموعة بحري، حيث وصل رصيده من النقاط الي 14نقطه متقدما على الرجاء الوصيف بفارق نقطة .

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى غلب عليها الحماسة والتوتر نظرا لموقف الفريقين بالجدول فالمنصورة متصدر وخسر نقطتين علي ملعبه الأسبوع الخامس أمام الجزيرة ويخشى من تزييف النقاط ، والمحله يمر بفترة انعدام وإن وساءت نتائجه مما ادي الي استقاله صابر عيد المدير الفني للفريق ودخل اللقاء باحثا عن فوز يعبد الثقه للاعبين والجماهير

أضاع لاعبوا الغريقان عدة فرص للتهديف وكان المنصورة الأفضل معظم فترات اللقاء ولكن لم ينجح الفريق في هز الشباك اكتر من مره بسبب الرعونه والتسرع في إنهاء الهجمات .

صرح ياسر الكناني عقب اللقاء أن فريقه أدي مباراة جيدة أمام خصم قوي له باع طويل في الدوري العام بل وسبق له آحراز الدرع ويلعب علي أرضه ووسط جماهيره المتعطشه للفوز ،وأنه كان يأمل في تحقيق الفوز للابتعاد في صدارة الجدول ولكن قدر الله وما شاء فعل ومازلنا المتصدرين وسنقاتل للحفاظ علي الصدارة ونعمل على تصحيح الأخطاء الفترة القادمه. اما عن  النتائج الكاملة للجولةالسادسه  فجاءت كالآتي :

فاركو & الرجاء2/1
المحله & المنصورة 0/0
الجزيرة & بلديةالمحله 0/1
كفرالشيخ&الحمام 0/1
ابوقير للاسمده & الأولمبي 0/1
دمنهور&سيدى سالم 0/1.

كد

اترك تعليق