Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

بالصور ..تواصل اتحاد طلاب خدمة اجتماعية بطلاب الفرقة الأولي من أول أسبوع دراسة

كتب : إسلام عمار 

وجه اتحاد الطلاب بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة ، الطلاب الجدد لأماكن التقديم والأوراق المطلوبة بشئون الطلبة والتسجيل بالأنشطة في قسم رعاية الشباب والتسجيل لمادة التدريب الميداني وتوجيههم لجداول المحاضرات وغيرها فكان تواصل فعال معهم.

كما كان هناك مواصلة فعالة وتعاون في تنظيم الطلاب حتي يتأقلموا علي النظام دائما من أول أسبوع لهم بعدما اتموا الاختبارات الشخصية والكشف الطبي فكانوا أكثر نظاما.

وساعد اتحاد الطلبة الطلاب الجدد وقام بالرد علي استفسارتهم ومتابعتهم دائما فكان هناك روح من التعاون والرسم علي وجوههم الابتسامة ، وإقبال كبير من الطلاب الجدد في حضور المحاضرات والالتزام في أول أسبوع لهم.

كما جري تنظيم لقاء تعريفي من إدارة المعهد ومسئولى التواصل للتعريف بنظام الدراسة والأنشطة المختلفة ، والتعرف على طبيعة الدراسة سواء النظرية أو العملية وكذلك شرح الحقوق والواجبات للطلبة داخل المعهد.

من جهته حث الدكتور محمد محمود سرحان، عميد المعهد جميع الطلاب للمشاركة فى جميع الأنشطة الطلابية من الندوات التثقيفية والرياضية والترفيهية إضافة إلى الاهتمام بالجانب العلمى مع بداية العام الدراسى الجديد.

 – أكاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا
– المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالمنصورة