محافظ الدقهلية يقترح إنشاء جراجات متعددة الطوابق للتغلب علي الأزمات المرورية

 

 

كتبت:آلاء إبراهيم

 

التقي الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء أمس الاحد،بشعبة الاستثمار العقاري بالغرفة التجارية بالدقهلية بمكتبه بالمحافظة.

وأعرب شاروبيم في  عن سعادته باللقاء ،مشيرا انه يأتي في إطار التعرف علي مختلف الأنشطة في المحافظة خاصة مع الطفرة العقارية التي تشهدها مصر في السنوات الأربعة الأخيرة.

وشدد بضرورة مساهمة المجتمع المدني مع الحكومة في عدد من المشروعات الخاصة برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مراكز ومدن المحافظة.

كما طالب ، اعضاء شعبة الاستثمار العقاري بضرورة الارتقاء بالطابع الجمالي لمدن المحافظة.

معلنا عن تشكيل لجنة تضم لفيف من اساتذة من كليتي الهندسة والفنون الجميلة ونقابة المهندسين بالدقهلية لدراسة المناطق السكانية تمهيدا لتطويرها وكذلك العمل علي تطوير الميادين العامة.

واقترح محافظ الدقهلية خلال اللقاء ،إنشاء جراجات صغيرة متعددة الطوابق للتغلب علي ندرة الأراضي المتاحة لأنشاء الجراجات الضخمة للقضاء علي مشكلة الزحام المروري نتيجة الانتظار الخاطئ.

وابدي شاروبيم  موافقته علي عقد لقاء دوري مع اعضاء شعبة الاستثمار العقاري للوقوف علي المشكلات التي تواجههم مع مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة كلها.

موضحا انه لا توجد مشكلة ليس لها حل وان كل الحلول التي يتم اقتراحها يتم دراستها وفي توقيتات محددة مع الوضع في الاعتبار الاولويات التي يحددها المواطنين بنطاق المحافظة.

اترك تعليق