محافظ الدقهلية في احتفالات أكتوبر : أقف اليوم بينكم لنحتفل معا بذكري غيرت وجه التاريخ 

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، احتفالات الدقهلية بانتصارات أكتوبر ، قائلا أقف اليوم بينكم لنحتفل معاً بذكري غيرت وجه التاريخ ليس في مصر وحدها ولكن في العالم  كله ، وأن مصر كلها في فرحة كبيرة فرحة الانتصار فرحة العزة والكرامة فرحة بذكري انتصار أعاد لمصر وجهها المشرق.

كما قال شاروبيم، أن اليوم لا يسعني من السعادة سعادة أن أكون مواطناً من أبناء الدقهلية أسعي بينكم بالحب وأعمل علي رفع شأن محافظتكم بكم بجهدكم بتعاونكم بحرصكم علي محافظتكم.

وأكد المحافظ، أنني أقف اليوم لا كمسئول ولكن كمواطن يستشعر نبضكم ويعرف معاناتكم ويسعي لأن يكون لكم أخاً وصديقاً قبل أن يكون مسئول، مؤكداً علي أن هذا هو قدرنا وهذا هو اختيارنا وموعدنا مع الفرح موعدنا مع العمل والإنجاز موعدنا مع كل ما يليق بالدقهلية وشعبها ماضيها وحاضرها  ومستقبلها.

وفي نهاية الاحتفال قال محافظ الدقهلية، أننا اليوم نحتفل بالعبقرية المصرية نحتفل بالحب والصدق والتجرد من أجل الوطن.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم الاحتفال بذكري نصر حرب اكتوبر المجيدة بالقاعة الكبرى بالمحافظة والتي نظمتها الدكتورة هدي بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، بحضور العقيد أحمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، اللواء حسام سيف النصر، مدير المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا، المهندس مختار الخولي، سكرتير عام المحافظة، اللواء أحمد رأفت، السكرتير المساعد، لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

اترك تعليق