بالصور ..محافظ الدقهلية لوزير الشباب : أنا والنواب نعمل علي قلب رجل واحد من أجل شعب الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أنه يتفق مع ما طرحه عدد من النواب علي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من مطالب تتعلق بالرياضة في محافظة الدقهلية ومطالبهم، بضرورة تطوير 427 مركزاً للشباب في المحافظة ودعم 45 نادياً في المحافظة.

وقال المحافظ، لابد أن نتعاون معاً من أجل تحقيق أمال وطموحات شعب الدقهلية وأن نعمل معاً علي قلب رجل واحد من أجل هذا الوطن الذي نحبه ونعمل علي إعلاء شأنه في العالم كله.

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقد مؤتمراً شبابياً في الصالة المغطاة بإستاد المنصورة شهده الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، رؤساء الأجهزة التنفيذية والأجهزة الشعبية، منظمات المجتمع المدني، عدد كبير من شباب محافظة الدقهلية.
طالب خلاله رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بتحويل ملاعب مدينة جمصة إلي مدينة شبابية تخدم شباب الدقهلية والمحافظات المجاورة، ووعد وزير الشباب بدراسة الأمر في أسرع وقت.
ومن جانبه وجه شاروبيم، في كلمته إلي شعب الدقهلية قائلاً “جئت خادماً لكم أعمل بكل ما أملك من فكر وجهد وعرق للارتقاء بكل الخدمات المقدمة إليكم وجئت لنعمل معاً من أجل هذا الشعب الواعي الأصيل”.

كما وجه المحافظ، التحية لشباب الدقهلية وشباب مصر بناة الحاضر وحماة المستقبل.

وأضاف محافظ الدقهلية، أنني في هذا اليوم المجيد من أيام مصر المجيدة في يوم الانتصار الذي أعاد إلي مصر عزتها وكرامتها وكبريائها ، أبعث بخالص التهنئة إلي قائد مسيرة الوطن الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي نهاية كلمته قدم الدكتور كمال شاروبيم، درع محافظة الدقهلية إلي وزير الشباب والرياضة.

اترك تعليق