ضبط موظف لإنشاءه صفحة جنسية علي “الفيس بوك” بالدقهلية

كتبت:آلاء إبراهيم

تمكنت مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت،من ضبط موظف بالدقهلية لقيامه بإنشاء حساب مستعار على أحد مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، بهدف ممارسة الدعارة ونشرالرذيلة والفسق بين الشباب .

تلقي اللواء على سلطان، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء حسام البطوطي، مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بتمكن وحدة المتابعة والرصد من اكتشاف حساب على فيسبوك لتبادل الزوجات لممارسة الجنس وتبادل الزوجات،والمساهمه في نشر الرذيلة والفسق داخل المجتمع.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء مدحت حسين مدير مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإنترنت برئاسة العقيد محمد رمضان رئيس فرع شرق الدلتا،لتحديد هوية صاحب الحساب،ومكان تواجده.

وعقب تقنين الاجراءات توصلت تحريات المقدم محمود مدين ضابط المباحث الجنائية إلى تحديد هوية المتهم ومكانه،وتبين أنه يدعي “محمد. م. ع”28 عاما ،مقيم بإحدي القري المجاورة لمدينة المنصورة.

تم ضبطه وإحضاره بالتنسيق مع مباحث قسم المنصورة، وبحوزته الجهاز المستخدم في نشر الفجور ،وبمواجهته بما توصلت اليه التحريات ايد صحتها وانهار معترفا بإرتكابه الواقعة .

وأدلي المتهم بانه اقدم علي إنشاء الصفحة باسم مستعار لكى لا يتعرف عليه أحد واستخدمها في إقامة علاقات جنسية متبادلة،كما انه فام بنشر صور وبث مقاطع فيديو محتواها جنسي بحت.

تم التحفظ علي المتهم،تحرر عن ذلك المحضر رقم 19838 جنح المنصورة لسنة 2018 واخطرت النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

 

اترك تعليق