حصيلة مواجهات الكأس نجاح المنصورة والإنتاج الحربي وسقوط المحلة والداخلية والشرطة والفكرية وفوز متوقع للإسماعيلي والمقاولون

كتب : إسلام نبيل

انتهت منذ قليل المباريات الأربع الأولي في دور ال32 من بطولة كأس مصر ، بتفوق ونجاح غير متوقع للمنصورة وسقوط كبير للمحلة .

مباراة المنصورة والداخلية

حيث نجح أبناء الكابتن ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة في ابطال هجمات الداخلية بقيادة حسام باولو الذي اضاع العديد من الفرص في ظل تفوق دفاعات المنصورة وحارسه عاطف نصحي الذي تألق في أكثر من مناسبة ومنع أصحاب الارض من القوز وافشل جميع محاولاتهم لاحراز الاهداف لتنتهي المباراه بالتعادل السلبي في وقتيها الاصلي والاضافي ليحتكم الفريقان الي ركلات الجزاء الترجيحيه
واصل حارس المنصوره التالق ونجح في التصدي ل3 ضربات جزاء متتاليه نفذها كلا من حسام باولو وابراهيم ابو اليزيد ومحمد زيكا وتصدي القائم للضربه الرابعه التي نفذها اسلام جابر لاعب الداخليه
فيما اضاع لاعبو المنصوره الثلاث ضربات الاولي والذي قام بتسديدها علي التوالي كلا من ابراهيم اسامه ومحمد نجاتي وعبدالرحمن حسان فيما نجح في التسجيل الركلتي الاخيرتين كلا من مهاب سعيد واحمد فوزي لتنتهي المباراه بفوز المنصوره بنتيجه 2-0 وسيواجه ابناء الكناني الفائز من مباراة انبي وشبان قنا.

مباراه الانتاج الحربي واتحاد الشرطة
وفي المقابل نجحت العجلات الحربيه فريق الانتاج الحربي بفضل المخضرم مختار مختار المدير الفني للفريق في القبض على الشرطه واقصاءه من بطولة الكاس بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين احرزهم محمد رجب و محمد حمدي في الدقائق 29 و52 علي التوالي وبذلك يواجه الانتاج الحربي الفائز من مباراة الزمالك ومنيه سمنود التي ستقام يوم الخميس القادم .

مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

انتهت مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة، بفوز ذئاب الجبل بهدفين نظيفين، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وأحرز هدف المقاولون الأول لويس هينستروزا في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

ثم عزز محمد سمير من تقدم ذئاب الجبل، بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، ليتأهل المقاولون لدور الـ 16 من البطولة ليلاقي المقاولون العرب فريق الاسماعيلي في دور ال16 .

مباراه ناصر الفكرية والاسماعيلي

فاز فريق الإسماعيلى على ناصرالفكرية، بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الــ32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل الدراويش إلى دور الـ16 بالبطولة.

سيطر الدراويش على مجريات المباراة دون وجود هجمات تذكر لناصر الفكرية، وفى الدقيقة 36 نجح عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى فى ترجمة الاستحواذ وأحرز هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة من عمر الوحش.

وفى الدقيقة 42 أحرز عمر الوحش الهدف الثانى للدراويش من تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء ناصر الفكرية، لينتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلى بهدفين دون رد، ثم أحرز محمد مجدى الهدف الثالث فى الدقيقة 49، وفى الدقيقة 75 أحرز شكرى نجيب الهدف الرابع للإسماعيلى.

وتعد تلك المباراة هى الأولى للبرازيلى فييرا الذى تولى المهمة خلفًا للجزائرى خير الدين مضوى الذى تمت إقالته.

وشهد التشكيل إشراك عمر الوحش بصفة أساسية للمرة الأولى هذا الموسم فيما عاد محمد مجدى وعبد الرحمن مجدى للتشكيل الأساسى، كما يشهد هذا اللقاء غياب قلب دفاع الإسماعيلى ريتشارد بافور بعدما أكد الدكتور صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الأشعة اثبتت تعرضه لجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

وبهذه النتيجة يتاهل الدراويش الي دور ال16 يلاقي فيه المقاولون العرب الذي نجح في تخطي غزل المحله

اترك تعليق