كأس مصر اختبار صعب لأبناء المحلة والمنصورة

كتب : إسلام نبيل

تبدأ مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر (2018-2019، اليوم الإثنين، حيث تقام مباريات الدور على أربعة أيام، بواقع أربع مباريات يوم الإثنين، وأربع مباريات يوم الثلاثاء، وثلاث مباريات الأربعاء، وخمس مباريات الخميس.
المنصوره VS الداخلية
وفي تمام الساعة الثالثة عصرا، يستضيف نادي الداخلية نظيره المنصورة، على استاد كلية الشرطة، واختارت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم صبحي العمراوي لإدارة المباراة، وسيعاونه الثنائي أحمد شاهين وتامر سمير، بينما سيكون علي طلبة حكمًا رابعًا. وصعد المنصورة إلى دور الـ32، بعد تغلبه في الدور التمهيدي الثالث على بلبيس (1-0)، ثم تغلب في الدور التمهيدي الرابع على شيكو (2-0)، ثم تغلب في الدور التمهيدي الخامس على اتحاد نبروه بركلات الترجيح (2-1) بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء.
ويتصدر المنصورة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية، برصيد 14 نقطة، بعد أن لعب الفريق 6 مباريات فاز في 4 وتعادل في 2 ولم يخسر حتى الآن، وسجل الفريق 8 أهداف بينما تلقت شباكه هدفين.
من جانبه يحتل نادي الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب الفريق 9 مباريات، فاز في 3 وتعادل في 2 وخسر في 4، وسجل الفريق 12 هدفًا، واستقبل مثلها.
المقاولون العرب VS غزل المحلة
يستدرج فريق المقاولون العرب نظيره غزل المحلة في تمام الساعة السادسة مساء، في مباراة مثيرة للغاية، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات دور ال32 من بطولة كأس مصر.
يخوض فريق المقاولون العرب المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز من أجل الصعود إلى دور ال16 من البطولة، من أجل استكمال المنافسة، حيث أن الفريق يمتلك العديد من النجوم التي تساعده في ذلك.
بينما يحاول فريق غزل المحلة تحت قيادة سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق، صناعة تاريخ جديد له والعودة مرة أخري إلى الأضواء التي اختفت عنه منذ الهبوط إلى الدرجة الثانية خلال المواسم الماضية.

الإنتاج الحربي VS اتحاد الشرطة

وعلى استاد السلام، يستضيف نادي الإنتاج الحربي نظيره اتحاد الشرطة، في تمام الساعة 3 عصرًا، واختارت لجنة الحكام الرئيسية، الحكم محمد صابر لإدارة المباراة، وسيعاونه الثنائي أحمد عبد الغني وعماد العقاد، بينما سيكون إسلام صابر حكمًا رابعًا.
وصعد اتحاد الشرطة إلى دور الـ32، بعد تغلبه في الدور التمهيدي الثالث على 6 أكتوبر (2-1)، ثم تغلب في الدور التمهيدي الرابع على النصر بركلات الترجيح (5-3) بعد أن انتهت المباراة (2-2)، ثم تغلب في الدور التمهيدي الخامس على بني سويف بركلات الترجيح (3-2) بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء.
من جانبه يحتل نادي الانتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب الفريق 10 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر في مباراة، وسجل الفريق 11 هدفًا، واستقبل الفريق 8 أهداف.

الإسماعيلي VS ناصر الفكرية
وفي تمام الساعة 6 مساءً، يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره ناصر الفكرية، على استاد الإسماعيلية، واختارت لجنة الحكام الرئيسية، الحكم محمد التابعي الغازي لإدارة المباراة، وسيعاونه الثنائي عبد اللطيف الباز وأحمد الكيال، بينما سيكون عدي إبراهيم حكمًا رابعًا.
وصعد فريق ناصر الفكرية إلى دور الـ32، بعد تغلبه في الدور التمهيدي الثالث على مركز شباب ناصر ملوى (4-2) بركلات الترجيح بعد أن تعادلا في المباراة (2-2)، ثم تغلب في الدور التمهيدي الرابع على أبو تيج بنتيجة (4-0)، ثم تغلب في الدور التمهيدي الخامس على المنيا بركلات الترجيح (3-4) بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء.
من جانبه يحتل نادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جورفان فييرا، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط، بعد أن لعب الفريق 8 مباريات، فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر في 3، وسجل الفريق 7 أهداف، واستقبل الفريق 11 هدفًا.

اترك تعليق