حوادث

مصرع وإصابة أربعة أشخاص لتناولهم شاي مسموم بدسوق

 

 

كتبت:آلاء إبراهيم

لقيت سيدة مصرعها ،فيما أصيب ثلاثة آخرين ،اثر تناولهم اكواب شاي مخلوطة بسم الفئران بطريق الخطأ، بمحافظة كفر الشيخ، تم نقلهم جميعا للمستشفي،وحرر المحضر اللازم،وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

تلقي اللواء محمد عمار مدير ادارة البحث الجنائي اخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق ،العميد سعد سليط،بورود بلاغ يفيد باستقبال مستشفي دسوق العام لجثمان سيدة مسنة،وثلاثة اخرين في حالة إعياء شديدة،وغثيان،واشتباه في تسمم.

و بالانتقال والفحص تبين مصرع الأم “65” عاما،وإصابة ابنتها ،بالإضافة الي اثنين آخرين من عمال البناء، بالتسمم كانوا يقومون ببعض التجهيزات بمنزل المجني عليها بقرية تابعه لمركز دسوق بكفر الشيخ.

ولخطورة أوضاعهم الصحيه قامت المستشفي بتحويل الضحايا لمركز السموم بالإسكندرية لإجراء الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج.

وتبين من خلال المعاينه الأولية،أن المجني عليها أقدمت علي اعداد الشاي،وبدلا من وضع السكر وضعت سم الفئران في الشاي،لاصابتها بضعف النظر،مما أسفر عن مصرعها علي الفور،وإصابه الثلاثة الآخرين باعياء شديد وغثيان وآلام مزرية،تم نقلهم للمستشفي في الحال، التي عللت بأنه نتيجة تناول مادة سامة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ علي الجثمان لحين الانتهاء من الاجراءات القانونية ،واخطرت النيابة العامه بذات المحافظة لتتولي التحقيقات.

 

الوسوم