محدث بأستمرار.. فتحي”كابرال”يعترف .. والشناوي يؤكد

كتب اسلام نبيل

انتهت منذ قليل احداث مباراه فريقي الزمالك ومركز شباب منية سمنود في اخر مباريات اليوم الرابع لمباريات دور ال32 من بطولة كأس مصر بفوز الزمالك بهدف دون رد احرزه اللاعب ابراهيم حسن في الدقيقة 82 من احداث اللقاء.
فاجأ لاعبو مركز شباب منية سمنود ومدربه فتحي السيد الشهير ب “كابرال” فاجأ الجميع بأداء بطولي ولا اروع وبسرعه ولياقة بدنية غير عادية حيث بدأوا المباراة بالزي الاخضر وكأننا نري فريق اخر كألاتحاد السكندري او المصري ونجح لاعبوه في ابطال هجمات الزمالك التي جاءت عن طريق الاطراف سواء كماتشو او اوباما او عمر السعيد او كهربا واوقف دفاعات سمنود الخطوره كما شهدت المباراة تألق وبزوغ نجم حارس مركز شباب منية سمنود احمد حسن وكذلك تألق سيلا.
حيث بدات احداث المباراة التي اتسمت بسرعه كبيرة من الفريقين ورعونه بين الفريقين في اهدار الكرات بتمريرات مقطوعه من الفريقين.
ففي الدقيقة 11كاد محمود علاء ان يفتتح باب التسجيل لنادي الزمالك من ركله ركنية تصل لراس محمود علاء ولكن يستبسل دفاعات مركز شباب سمنود وحارسه احمد حسن يخرج الكره الي خارج منطقه الجزاء تلمس الكره يد عمر السعيد نجم الزمالك يحتسبها الحكم فاول لسمنود
في الدقيقة 17 هجمه مرتده سريعه وهات وخد بين عمر السعيد وكهربا تنتهي باهدار عمر السعيد وينجح الحارس احمد حسن في التصدي لها بسهوله.
وفي الدقيقة 22 يتواصل تالق الحارس احمد حسن حارس مرمى مركز شباب منية سمنود الذي قام بقطع كره بينيه رائعه من عمر السعيد لكهرباء ولكن يحتضن بالكره احمد حسن قبل أن تصل لكهربا
وتتوالى المحاولات الزمالكاويه يميناً ويسارا ويواصل مدافعي مركز شباب منية سمنود وحارسه احمد حسن التالق ومنع هذه المحاولات وترجمتها لأهداف.
يقدم ابناء سمنود اداء رائع وتتواصل هجماتهم البسيطة الا انها بدات تشكل بعض الخطوره علي مرمي عماد السيد ومن احداها كاد أن بسجل سيلا هدفا لسمنود من ركله ركنية الا ان عبدالله جمعه يخرجها من علي خط المرمى.
كاد يوسف اوباما ان يحرز هدف التقدم بعد ما راوغ مدافع مركز شباب منية سمنود الا انه تسديدته تصطدم بدفاعات سمنود ويرد سيلا بفرصة من ركله ركنية تصل لراس سيلا وتخرج بجوار القائم ويرد عليه كهربا بتسديدة قوية خارج المرمي ليطلق بعدها حكم اللقاء الحكم السيد عبد العزيز صفارته معلنا انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدات احداث الشوط الثاني بضغط مكثف من الزمالك الذي ينهي مهاجميه الهجمه برعونه واستعجال وكذلك لايجب ان ننسي تالق دفاعات سمنود وحارسه احمد حسن الذي يصمد حتي الان ساعه كامله ويفتقد مهاجموا سمنود فقط اللمسه الاخيره الناجحه لانهاء هجماته المرتده بهدف

. يقوم جروس في الدقيقه 62 بإجراء  اول تغيير دونجا بدلا من ابراهيم حسن.

وفي الدقيقه 64 يلغي حكم اللقاء السيد عبدالعزيز هدفا لمحمود علاء واحتسب ضربه حره مباشرة لدفع محمود علاء اللاعب احمد ثروت مدافع سمنود

ويقوم فتحي كابرال وفي الدقيقه 68 بالرد علي تغيير جروس باخراج سمير معاذ بدلا من مودي نبيل يمارس لاعبو سمنود الضغط العالي علي لاعبي الزمالك .

وفي الدقيقه 74 يقوم جمهور مركز شباب منية سمنود باحياء ذكري شهداء الاهلي بالهتاف “في الجنه يا شهيد”.

وفي الدقيقه 76 يشرك جروس ايمن حفني بدلا من محمد ابراهيم الذي حصل علي انذار قبل خروجه لاعتراضه علي حكم واشراك محمد حسن بدلا من كماتشو في محاوله لاحراز هدف يفك طلاسم المباراة .

وفي الدقيقه 82 ينجح ابراهيم حسن في احراز الهدف بعد هجمه سريعه انتهت بعرضيه متقنه من يوسف اوباما تصل علي راس ابراهيم حسن يضعها علي يمين احمد حسن .

وفي الدقيقه 85 يخرج محمد سيلا نجم سمنود يخرج مصابا ويشارك عبدالعزيز ويتواصل سقوط لاعبي سمنود والاصابات بالشد نتيجة للمجهود البدني الغير عادي الذي قدمه ابناء كابرال طوال 82 دقيقه كامله ويخرج محمود عبدالنبي مصابا ويشرك بدلا منه محمود الاسناوي .

ويحتسب حكم المباراة السيد عبدالعزيز 4 دقائق وقت بدل ضائع التي لم تسفر عن شيء لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف ويصعد الزمالك مواجهآ فريق الانتاج الحربي في دور ال 16.

هذا وقد صرح المدير الفني لفريق مركز شباب منية سمنود انه كان يريد الوصول لركلات الترجيح فقد قال في تصريحات تليفزيونية “عهدت على إغلاق المساحات من أجل مواجهة طوفان هجوم الزمالك” وتحدث فتحي كابرال قائلا: “كان هدفي في بداية المباراة هو عدم استقبال أي هدف مع مرور 20 أو 30 دقيقة وذلك من شأنه رفع معنوياتنا وتقليل معنويات الزمالك ويتسرعون في قراراتهم”.

اترك تعليق