السيسي يتدخل لكشف حقيقه نادي القرن

كتب : محمود العوضي

 

فجر الاعلامي عبد الناصر زيدان مفاجئه كبيره حينما نشر مستند للاتحاد الدولي لكره القدم عبره برنامج كوره بلدنا يشير الى ان نادي الزمالك هو نادي القرن وليس الاهلي وفقا لما قاله الناقد الرياضي على السيسي.
ويستعرض موقع المنصوره توداي قصه هذا المستند الذي تم نشره اول امس الجمعه في برنامج كوره بلدنا
وقال السيسي خلال مداخلته مع زيدان هذا مستند من الفيفا ياتي الزمالك في صداره الجدول والنادي الاهلي في المركز الخامس وهو ما يثبت احقيه القلعه البيضاء نادي القرن.
واضاف ” كان هناك تواطئ بين حسن حمدي رئيس الاهلي الاسبق ومسئولى النادي مع عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكره القدم سابقا و مصطفى مراد فهمي سكرتير الكاف و المعروف بميوله الاهلاويه”.
واستطرد “قام مسئولوا النادي الاهلي ببناء قصر كبير لحياته في بلادي من اجل سرقه لقب نادي القرن بمساعده من فهمي ، وساثبت هذه الحقائق خلال الفتره المقبله”.
و نشرت مجله الزمالك في احد اعدادها بيع ام 2014 فتره تولى الدكتور كمال درويش رئاسه النادي في صدر الصفحه الاولى انا الزمالك بطل القرن الحقيقي والحوت المجله هذا المستند بالعدد واشارك الى ان الفيفا من الاهلي لقب نادي القرن رغما احقيه الزمالك بسبب تتويجه ببطوله اكثر من الاحمر.
وكان الاتحاد الافريقي اعلن ان الاهلي حصد 19 بطوله رسميه من بينها بطوله كاس الافرواسيوي بينما لم يحتسب البطوله نفسها عند تحديد نادي القرن الافريقي واكد للزمالك وقتها انها بطوله وديه.
واثارت القضيه ضجه كبيره في الاعلام المصرى المرئي والمسموع والمقروء خلال الاسبوع الماضي و وارسل نادي الزمالك شكوى للاتحاد الافريقي ليؤكد احقيته بنادي القرن.
وذلك بالنظر الى المستند الذي نشرته مجله الزمالك ، تجد في اسفله اسم الموقع المنقول منه و هو “R S S F” اختصار لموقع احصائيات كره القدم وكتابه هذه الاحصائيه الكاتب راؤول توري وتم نشرها على الموقع وليس الفيفا كما ان هذه الاحصائيه ليست على الموقع الرسمي للفيفا ولم يتم ارسال اي فاكس الى القلعه البيضاء السؤال هنا لماذا لم يتم اعلان الزمالك بطل القرن الحقيقي وكيف فاز الاهلي بهذا اللقب؟ ننتظر الايام المقبله وما سيحدث على الساحه من تطورات ليعلم الجميع الاجابات الصحيحه علي كل الاسئلة المطروحه.

اترك تعليق