بالصور..حريق هائل يلتهم سكن طلاب الأزهر بمدينة نصر

متابعة:آلاء إبراهيم

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق هائل  اندلع في احدي الشقق السكنية بالحي السادس بمدينة نصر، دون خسائر بشرية.

تلقي اللواء محمد منصور مساعد الوزير لامن القاهرة اخطارا من المقدم أحمد وجيه رئيس مباحث قسم ثان مدينة نصر بورود بلاغ من غرفة عمليات نجدة مدينة نصر يفيد بنشوب حريق هائل باحدي الشقق السكنية،بشارع المجالس الطبية،دائرة القسم،والمخصصة لسكن الطلاب،دون خسائر في الأرواح.

علي الفور هرعت قوات الحماية المدنية لمحل الواقعة،وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء،وسيارتي اسعاف،في محاولة لإخماد النيران والسيطرة علي الحريق،كما تم فرض كردون امني لمنع امتداد النيران للشقق السكنية المجاورة .

وبالفعل تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران بنجاح،وتم الاطمئنان علي قاطني الشقة وانقاذهم من النيران.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق اثر ماس كهربائي مفاجئ، وقاطنيها من طلاب جامعة الأزهر،ونجم عن الحريق خسائر مادية هائلة إذ التهمت النيران محتويات الشقة بالكامل من اثاث وأجهزة لاب توب والهواتف النقالة،وملابس الطلبة وغيرها من المحتويات،دون خسائر بشرية.

وبسؤال احد الطلاب المتضررين من الحادث،افاد بان الشقة يسكن بها 25 طالبا ،منهم مستجدين،وفوجئ باندلاع النيران في الشقة،وكان معه ثلاثة اخرين نائمين،وتم انقاذهم دون ان يمس احدا منهم اذي،الا انهم فشلوا في انقاذ متعلقاتهم واموالهم،مما نجم عن خسائر مادية كبيرة،ولم يتهم احدا بالتسبب في الحريق،وانه نتيجة ماس كهربائي.

تم اخلاء الشقة من الطلاب،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،وأحيلت الواقعة للنيابة لتتولي التحقيق.

 

اترك تعليق