وثالثهما الشيطان..أشرس جرائم شهدها الرأي العام بين الأزواج

تقرير:آلاء إبراهيم

عهدنا دوما ان الروابط الزوجية من أسمي الروابط وأوثقها علي وجه الكرة الأرضية،ودائما ما تنبني علي المودة والرحمة،والسكينة والطمأنينه والثقة المطلقة بين الطرفين،يتكئ فيها كل طرف علي الآخر ،ويحفظ علاقتيهما رابط الزواج المقدس،ولكن سرعان ما تبدلت الأحوال وتساهل كل شريك بقطع الرباط،واستباحة قدسيته،وبدلاً من الإبقاء علي الزواج بالمعروف،أو التسريح بإحسان، اختار كل طرف انهاءه بقتل شريكه بأبشع الصور التي لم يتخيلها عقل او تخطر علي قلب بشر،في وقائع تجسد فيها الآدمي لدور الشيطان المنتقم،وانتزع من قلبه كل ذرة رحمة،اوشفقة تجاه الآخر.
حيث شهدت أرض الكنانة مؤخرا مآسٍ إنسانية وجرائم قتل بشعة تقشعر لها الأبدان وتستنكرها النفوس السوية والقلوب الرحيمة، لا تدل الا علي افتقادنا للمعني الحقيقي للمودة والرحمة والسلام ،فالآن..نشهد عشرات الجرائم التي تأباها التشريعات السماوية والقوانين الوضعية…ويظل الدافع الحقيقي محل جدال….
هل السبب تعاطي المخدرات؟…أم تزايد الأمراض النفسية؟.. أم انتزاع الرحمة والإنسانية من أفئدة البشر؟!..
ولكن كافة الدوافع تشير لنقطة هامة ورئيسة ،وهي ضعف الإيمان بالله والوازع الديني..الي جانب الضغوط النفسية والمادية، والانحطاط الأخلاقي داخل المجتمع.

بات إزهاق النفس من ايسر الوان العقاب واسرع قرار يتم اتخاذه عقب نشوب اي خلاف ..دون النظر لأي اعتبار،وعدت جرائم القتل واحدة من أكثر العقوبات التي ادرجها المجتمع علي اجندتهم الرئيسية خلال الشهور الماضية بلا هوادة..ويظل التساؤل محل جدال….
أين ذهبت المودة والرحمة….والي متي سيظل القصاص الفوري
وسيلة كل غاضب…

ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز الجرائم التي هزت الرأي العام بأسره،والمنفذة بحق أحد الزوجين:

1_⭕خانت زوجها وقتلته وسرقت أعضاءه بالمطرية

الضحية

✴”الزوجة اللعينة…السر المدمر”.

البداية عندما تزوجت المدعوة “أنسام. ج. أ27 سنة” ربة منزل ،من المجني عليه”م.أ” ،32 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، منذ أكثر من ثلاثة أعوام،الا ان الخلافات نشبت بينهما منذ الشهور الأولي، واعتاد الزوج ضرب زوجته،والتغيب لفترات لظروف عمله،الان ان الزوجه قتلته اكثر من مرة بأفعالها الدنيئة
،احداهما عندما ارتبطت عاطفيا مع “محمد. ك. ن 32 سنة” عاطل،ومارست معه الرذيلة ،لاشباع حاجتها الجنسية،مبررة عدم قدرة الزوج،فكانت تعاشر عشيقها لإشباع رغباتها الجنسية، موضحة أنها كانت تمارس العلاقة الجنسية مع الاثنين فى نفس اليوم تقريبا،حيث كانت تعيش مع زوجها نهارا، ومع عشيقها ليلا وقت ذهاب زوجها إلى العمل.
وذكرت الزوجة الخائنة انها “لم تكن له يوما مشاعر، حتى أنها امتنعت عن الإنجاب منه كره فيه وعدم طاقتها على معاشرته”.

✴”الخطة الشيطانية…سذاجة الزوج”.

حصلت الزوجة علي حكم بالطلاق من زوجها قبل ثلاثة أشهر من الحادث،لتضررها من غيابه،وتزوجت من عشيقها عقب قتل الزوج
حيث توحدت القوي الشريرة علي هدف واحد وهو التخلص من الزوج وسرقته،قام العشيق بالاتفاق مع “أحمد. ع. أ 35 سنة” سائق، واوهما المجني عليه بشراء سيارة ،وعند حضورة للمكان المتفق عليه،استدراجه لاحدي المناطق الصحراوية،وافتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها العاطل عليه بحجر والة حاده مما أسفر عن إصابته برأسه،ودفنوه حيا تحت رمال الصحراء ينازع الموت،حتي لقي حتفه واستوليا على المبلغ المالي بحوزته ولاذا بالفرار.

✴”اكتشاف الجريمة…حسرة أب “.

تحدث والد الضحية بصوت متحشرج والدموع تتلألأ من عينيه،متحسرا علي مقتل نجله،حيث تم استدعائه عقب العثور علي الجثمان لإبلاغه الشرطه عن تغيبه المفاجئ،ولاحظ الأب تحلل جسد نجله ،وفقدان اعضاءه،ليرفض تسلم الجثمان وتوجيه التهمه للزوجة وعشيقها التي تزوجته بسرقة الأعضاء .

2_⭕قتل زوجته وأبنائه بسبب ضائقة مالية.

شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة قتل بشعة لربة منزل وأبنائها داخل شقتهما،
حيث عُثر على جثث الأم “هبة”، 38 سنة، بكدمات بالعين والصدر وبجوارها “إيشارب” داخل غرفة نومها، وابنتيها “جنة الله”، 11 سنة، مخنوقة بسلك تليفون، و”حبيبة”، 10 سنوات،مخنوقة بوسادة.
وأسفر تحريات النيابة عن تورط الزوج  لمروره بضائقة مالية تسببت في حالة نفسية سيئة الأمر الذي دفعه للاقدام على جريمته.

3_⭕زوج يلقي بزوجته من الطابق الخامس لشكه في سلوكها.

شهدت منطقة القطامية واقعة مأساوية، تقشعر لها الأبدان، حيث أقدم ” إسلام.ح” ٢٩ عاما علي إلقاء زوجته من الطابق الخامس من شرفة منزلهم لشكه في سلوكها.
وقال الزوج إنه وجد رقمًا غريبًا على موبايل زوجته ووجود مكالمات بينهم وحين سألها لم تعط تفسيرًا حول الرقم ومالكه وسبب وجوده على هاتفها، ما دفعه لاتهامها بالخيانة والتفريط في شرفه، وعلى إثر هذا نشبت ببنهم مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي، دفع على إثرها الزوج زوجته لتسقط من شرقة شقتهم، الكائنة بالطابق الخمس بمنطقة ترب اليهود، وأضاف المتهم قائلًا “قتلتها بسبب الشك”.

4_⭕شاب يقتل زوجته وطفلها بدم بارد بالإسكندرية.

“أيوة.. قتلتها.. لأنى شاكك فى سلوكها”، هكذا تحدث المتهم”محمد.ح.ح” 25″ عاما ،بقتل زوجته”22″ ممرضة، أمام رجال المباحث بالإسكندرية، ولم يكتف بذلك بل اقدم علي التخلص من طفلته التي لم تتعدي الشهر الاول من عمرها،حيث ذكر”بعدما تخلصت منها لم تطاوعنى يدى على قتل الطفلة، فوضعت يد أمها على فمها وضغطت عليها حتى ماتت، وبالتأكيد ندمان على مافعلت”.

5_⭕زوج يطعن زوجته بسبب مصروف البيت.

ضيق المعيشة يُجرد زوجا من مشاعره الإنسانية، فأقدم على طعن زوجته “بسكين” في بطنها ووجهها بمنشأة ناصر،اثر نشوب خلافات اشتعل لهيبها حول الأحوال المادية وشكوى الزوجة من قلة المال الذي يعوقها عن تلبية احتياجات المنزل ومتطلباته لينفعل الزوج وينهال عليها بالطعنات النافذة لتسقط علي الارض جثة هامدة ،وتلفظ أنفاسها الأخيرة في لمح البصر.

6_⭕عاشق للدماء..ذبح زوجته وأطفاله الأربعة بسبب “وهم الشك”.


شهدت مساكن المستقبل بالشروق،مذبحة هزت ارجاء الدولة بأسرها حيث تم العثور علي جثمان زوجه وأطفالها الاربعه مذبوحين داخل الشقة ومفصولي الرأس، وتم توجيه التهمه للأب  اثر اختفاءه وعقب سماع اقوال الشهود.

حيث أدلي المتهم الذي انفصل عن زوجته قلي الواقعه بثلاثة أشهر، ان الدافع هو خيانتها الزوجية،وشكه في نسب اطفاله،لتثبت براءتها من الخيانه أمام الجميع،وما تسلل إليه من أفكار ماهي الا مجرد وهم وشك مريض.

وأفاد أنه ذهب بحجة رؤية ابناءه،وقام بتخديرهم بوضع منوم في كولمان المياه،ثم استهل المذبحة بذبح زوجته،وأطفاله الأربعة  تباعا،ولاذ بالفرار.

ليسقط في أيدي المباحث في محل إقامته باحدي محافظات الوجه القبلي”سوهاج”،وثبت من خلال التحريات أنه هارب من عدة احكام منهم حكم بالاعدام اثر قتله لأحدأصدقائه.

اترك تعليق