في مباراة ماراثونيه بدواي يتعادل مع نبروه والسقوط الاول لميجاسبورت

كتب : اسلام نبيل

 

انتهت منذ قليل المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع للمجموعة للمجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث بنتائج غير متوقعه واخري ماراثونيه.

فقد تعادل شبان بدواي علي ارضه ووسط جماهيره مع نبروه بثلاثة اهداف لكل منهما في واحده من اجمل مباريات الدوري اذ شهد اللقاء صراع كبير من جانب الطرفين، خاصة مع تسجيل فريق بدواي لهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، ثم عاد وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 20 لتدخل المباراة منعطف جديد من الهجوم النبرواي المتواصل والدفاع المستميت من فريق بدواي حتي تمكن اللاعب أحمد عطالله من تسجيل هدف نبروه الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 45.ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق نبروه من هجومه المتواصل حتي تمكن المتألق أحمد عطالله من تسجيل هدفه الثاني وتعديل النتيجة لصالح فريق نبروه في الدقيقة 15 قبل أن يحرز عبدالغني محمد هدف التقدم لأبناء طارق محجوب في الدقيقة 17 وتعادل بدواي في نهاية الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يضيف كل فريق إلى رصيده نقطة واحدة يرتفع رصيد نبروه إلي 12 نقطة، وتصل بدواي إلي النقطة الـ14.

وعلي صعيد اخر سقط ميجا سبورت في يد شباب السنبلاوين بهدف واحد مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع السابع للمجموعة للمجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث .يذكر ان هذه هي اول هزيمة يتلاقاها فريق ميجاسبورت في هذا الموسم في مفاجئه غير متوقعه .

يتجمد رصيد ميجاسبورت عند النقطة 18 ومازال في الصدارة , بينما ارتفع رصيد شباب السنبلاوين عند النقطة الثامنه احتل بها المركز الثامن متساويا مع السنبلاوين.

وشهدت باقي المباريات نتائج متوقعه اذ فاز شيكو علي ديرب نجم بهدف للاشيء وتعادل عمال المنصورة مع ابو كبير سلبيا فيما شهد التعادل الايجابي بهدف لهدف لقاء كهرباء طلخا مع السنبلاوين ١-١ .

وتختتم الجولة غدا بلقاء اتحاد السنبلاوين مع منيه سمنود

اترك تعليق