مواجهة سهله للمنصوره مع سيدي سالم غدا بالدرجة الثانية

كتب اسلام نبيل

تبدأ غدا مباريات الاسبوع السابع لمسابقة دوري الدرجه الثانية بمواجهات ساخنة حيث يستضيف ابناء ياسر الكناني فريق المنصوره فريق سيدي سالم في تمام الساعة الثالثة عصرا علي ستاد المنصوره الرياضي في المجموعه الثالثة وفي نفس التوقيت وفي نفس المجموعه ايضا يستضيف كفر الشيخ علي ملعبه ضيفا ثقيلا فريق بلدية المحلة ويواجه الاولمبي فريق فاركو فيما يستضيف الرجاء ضيفا ثقيلا هو الاخر الا وهو نادي طنطا ويلتقي مركز شباب تلا مع الحمام والعاب دمنهور مع ابوقير للاسمدة .وتختتم المواجهات بمباراة غزل المحلة مع الجزيرة للمطروح والترسانه مع دمياط في تمام السادسة مساء .

تبدو المباراة بالنسبة لابناء ياسر الكناني سهلة نسبيا حيث ان المواجهة ستكون بين القمة والقاع، خاصة أن المنصورة هو المتربع على القمة منفرداً برصيد 14 نقطة بينما فريق سيدي سالم في المركز الاخير بنقطة وحيدة.

يدخل فريق المنصورة لقاء اليوم وهو منتشي بانتصار تاريخي علي فريق الداخلية بركلات الجزاء في دور ال32 من مسابقة كأس مصر وصاعدآ لدور ال16 ليواجه انبي .وكذلك نتائجه الايجابية في المجموعه فقد حقق تعادلين في اخر مباراتين مع غزل المحلة في المحلة والجزيرة للمطروح في المنصورة .

فيما يدخل ابناء الكابتن أحمد مصطفى سالم فريق سيدي سالم اللقاء ولا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط  وتحقيق اول انتصار له في الدوري .

وكان قد صرح الكابتن سالم المدير الفني للفريق لمواقع اخبارية أن مباراة سيدى سالم مع المنصورة ستكون شرسة للغاية ولن نكون ضيوف شرف في هذا اللقاء الذى نسعى خلاله إلى الفوز والعودة بالنقاط الثلاث حتى نبتعد خطوة عن المؤخرة فى المجموعة فى ظل الدعم اللامحدود من قبل المسئولين فى النادى .

اترك تعليق