الدقهليةالمنصورةتقارير وتحقيقات

بالفيديو ..”نضفوا المقابر” حملة تعثر على أعمال و سحر باحدى قرى المنصورة

كتبت : شيماء العدل

«سحر المقابر» يعد أحد أنواع السحر الأسود المدفون وأخطرها وترجع خطورته لأسباب عديدة، أهمها صعوبة الوصول إليه وتحديد مكانه من أجل إبطاله والتخلص منه، إلى جانب خطورة جن المقابر الذين يعتبرون من أخطر أنواع الجن وأكثرهم إيذاءً للإنسان .

ظهرت في الآونة الأخيرة حملات عديدة لتطهير المقابر من الأعمال والسحر المدفون بها مع الموتي ، وقام اليوم عدد من أهالي قرية جديدة الهالة التابعة لمركز المنصورة بحملة تطهير المقابر من الأعمال بعد صلاة العصر بمسجد الغرباوي بالقرية .

وقال الشيخ عمر السيد من أبناء القرية أن هذا العمل من أفضل الأعمال إلي الله إبطال السحر والدعاء علي هؤلاء السحرة ومن صدقهم وذهب إليهم ؟؟

وأستشهد بحديث “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَنْ أَتَى عَرَّافًا أَوْ كَاهِنًا فَصَدَّقَهُ فِيمَا يَقُولُ، فَقَدْ كَفَرَ بِمَا أُنْزِلَ عَلَى مُحَمَّدٍ صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ” .

وطالب الشيخ عمر مشايخ القرية بأن تلقي الضوء الكبير من علي منبر رسول الله وتقف وقفة لله في هذا الأمر الشنيع لكي ينعم المجتمع بالخير والبعد عن غضب الله .

وقال أهالي القرية أنه تم إخراج أعمال سحرة أكثر من نصف شيكارة وتم بطلان هذه الأعمال وحرقها ، أمام الأهالي .

وتقدم الأهالي بالشكر لكل من تطوع من شباب ورجال في هذا العمل الطيب وكل من ساهم ولو بشطر كلمة طيبة ، خاصة وأن أكثر الأسحار التي وجدناها تهدف لـ”وقف حال البنات” والموت والتفريق بين الأزواج والإصابة بالأمراض مثل السرطان، مشيرًا إلى أنها أمور تتعلق بـ”الربط” عن طريق تسخير “الجن الشرير لإلحاق الأذى بالإنسان” .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *