قبل مواجهة الغد مع ديرب نجم الكابتن طارق محجوب للمنصوره اليوم هدفي الصعود

كتب : اسلام نبيل

 

يلتقي غدا في تمام الساعه الثانية والنصف عصرا فريق نبروه مع ديرب نجم علي ملعب نبروه في اطار مباريات الاسبوع العاشر من المحموعه الحادية عشر بدوري القسم الثالث .

تأتي اهمية مباراة الغد في كونها أحتدام الصراع في المربع الذهبي بين خمس فرق وهم  شبان بدواي في المركز الثاني برصيد 14نقطه ويتساوي في المركز الثالث مركز شباب منية سمتود مع فريقي مركز شباب الامير ونادي شيكو وكلاهما ثلاث عشر نقطة في حين يحتل نبروه المركز الرابع برصيد 12 نقطه.فيما ينفرد ميجاسبورت بالصدارة برصيد 18 نقطة.بينما يحتل مركز شباب ديرب نجم المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

فلا بديل عن الفوز للفريقين من اجل الاقتراب من قمة المجموعة والصعود للدرجة الثانية.

وفي حوار اجريناه تليفونيا بالكابتن طارق محجوب المدير الفني لنبروه قال :

أكد علي ان فريقه مستعد لمواجهة ديرب نجم وعينه علي الثلاث نقاط من اجل تحقيق حلم الصعود للدرجة الثانيه حيث قال انه يأخذ كل مباراة علي حدة وكل مرحلة تتطلب أسلوبا جديدا .

وبسؤالنا له عن اشتعال قمة المجموعه بعد فوز مركز شباب منية سمنود علي اتحاد السنبلاوين ضمن مؤجلات الاسبوع السابع فقد دخل سمنود هو الاخر في المنافسة واصبحت المنافسة علي المركز الثاني بين 5 فرق قال ان الدوري لن يحسم سوي في الجولة الاخيرة وان لديه حلم لن يتخلي عنه وانه سيحاول الفوز للوصول الي المركز الاول ومصارعة ميجاسبورت وقال ايضا الكابتن طارق انه خسر نقطتين بتعادل بدواي معه 3-3 ضمن مؤجلات الاسبوع السابع  علي ملعب بدواي بعد ان كان متفوقا في النتييجة 3-2 جاء هدف بدواي في الوقت بدل الضائع في ملعب لايصلح للعب كره القدم نهائيا علي حد قوله .

وعن صراع القمة قال ان الدوري لن ولم يحسم الا في الجولة الاخيرة منه نظرأ لتقارب المستوي بين الفرق وتقارب عدد النقاط وحلم كل فريق الصعود للدرجة الثانية.

وعن تعيين الكابتن محسن عبدالمحسن مديرا فنيا لميجاسبورت قال ان الكابتن محسن اخ فاضل ومحترم ومن المدربين الاكفاء وأتمني له كل التوفيق مع فريقه الجديد.

وبسؤاله عن غيابات الفريق قال سيغيب عنا ابوبكر سيلا ومحمد حامد شراب للايقاف لحصولهما علي الانذار الثالث فيما سيعود 4 لاعبون بعد تعافيهم من الاصابة ابرزهم لالا .

اترك تعليق